العناوين الرئيسيةميداني

الحرس الثوري الإيراني يعلن استشهاد أحد مستشاريه في العدوان على دمشق

أعلن الحرس الثوري الإيراني استشهاد أحد مستشاريه في العدوان “الإسرائيلي” الذي استهدف ضواحي دمشق فجر الجمعة، متوعداً بالرد.

وأعلنت العلاقات العامة للحرس الثوري، في بيان “استشهاد ميلاد حيدري، أحد مستشاري وضباط الحرس الثوري في الهجوم الإجرامي للكيان الصهيوني فجر الجمعة على محيط دمشق”، وفق ما نقلت وكالة “تسنيم” الإيرانية.

وأدان البيان “صمت وتقاعس المحافل الدولية الفعالة حيال جرائم واعتداءات الكيان الصهيوني المتكررة والانتهاك المستمر لسيادة ووحدة أراضي دولة مستقلة عضو في الأمم المتحدة”.

وأكد البيان أن “الكيان الصهيوني الزائف والمجرم سيتلقى بلا شك الرد على هذه الجريمة”.

وكان أدان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، الاعتداءات “الإسرائيلية” فجر الخميس والجمعة على بعض النقاط في دمشق وريفها.

وأشار إلى أن “مثل هذه الممارسات العدوانية انتهاكا صارخا ومستمرا للقوانين والأنظمة الدولية، وكذلك الإجراءات الإسقاطية لصرف الانتباه عن الأزمات والانقسامات الداخلية العميقة لهذا الكيان، وكذلك استياءه من القوة الداخلية والانفتاحات الأخيرة في العلاقات الخارجية السورية”.

وكان العدو الصهيوني شن عدواناً جوياً صاروخياً بعد منتصف ليل الجمعة استهدف أحد المواقع في ريف دمشق، حيث تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت عدداً منها، وأدى العدوان إلى وقوع بعض الخسائر المادية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى