فلاش

إلقاء القبض على مجموعة من المشاركين بالتفجيرات الإرهابية الأخيرة في جبلة


ألقت الجهات المعنية القبض على العديد ممن شاركوا بالتفجير الإرهابي الذي وقع الخميس الماضي في مدينة جبلة، و بيّنت التحقيقات أن كل ما يرتبط بهذه الجريمة سيوضع أمام الرأي العام خلال فترة قريبة.

وقال مدير فرع مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية ( متاع ) في اللاذقية مهند محمد “إن ورشات الفرع مستمرة بالعمل، ويتم العمل على ترميم مدرسة التطبيقات، وهي جاهزة لاستقبال الطلاب والمدرّسين، والعمل مستمر على صعيد اعادة تأهيل المحال التجارية وتأهيل الأرصفة والطرقات”.

و أوضح مدير فرع متاع “أنّ الورشات بدأت منذ يومين بإجراء كشوفات عن الأضرار في مكان التفجير، وأخذ قياسات واجهات المحال التجارية والمدارس والمنازل المتضررة من أعمال معدنية و ألمنيوم وزجاج، وإعادة تصنيعها في ورشات الفرع للعمل على تركيبها مجدداً”.

و أضاف “أن إعادة التأهيل والإصلاح تشمل أعمال الدهان وإعادة ترصيف الطريق والأطاريف، وإصلاح الأضرار في مدرستي التطبيقات وبلال مكية، مشيراً إلى أن أعمال التأهيل والإصلاح ستلحظ الناحية الجمالية للموقع وسيتم تركيب واجهات موحدة لجميع المحلات وطلاء واجهاتها بالعلم السوري”.

يذكر أن تفجيراً ارهابياً بسيارة مفخخة ضرب مدينة جبلة في شارع الملعب البلدي خلف 10 شهداء وعشرات الجرحى، بالإضافة لأضرار مادية أصابت أملاك المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى