فلاش

اتضح أنه من اللجان الشعبية .. القبض على “قاتل المشرفة” في دير شميل

قالت مصادر مطلعة أن “دورية من فرع الأمن الجنائي في حمص تمكنت من إلقاء القبض على المدعو محسن نعوس أحد أعضاء اللجان الشعبية من مواليد 1997، بتهمة القتل في الجريمة التي ارتكبت في بلدة المشرفة”.

وأضافت المصادر أنه تم إلقاء القبض على نعوس يوم الثلاثاء في بلدة دير شميل بريف حماه، وتم اقتياده إلى حمص، وذلك بعد عملية تعقب دامت لعدة أشهر.

وعلم تلفزيون الخبر من مصادر مطلعة أن رئيس فرع الأمن الجنائي العميد حسين جمعة أشرف على عملية متابعة وتحري استمرت أكثر من 5 أشهر للكشف عن مرتكب وتفاصيل جريمة المشرفة.

وكان المدعو محسن نعوس ارتكب جريمته في بلدة المشرفة بتاريخ 10/5/2016 وراح ضحيتها المواطنة روزه صقرجة وابنتها فاتن والطفل أيمن، بالاضافة الى خطيب ابنتها منهل مستخدما بندقية روسية.

وبينت التحقيقات الأولية أن المدعو نعوس، وهو أحد عناصر اللجان الشعبية في بلدة دير شميل، ارتكب الجريمة بسبب خلاف بين زوجته وبين المغدورة “روزة”، موضحة أنه فر بعد ارتكابه الجريمة إلى ريف حماه.

يذكر أن محافظة حمص كرمت يوم أمس رئيس فرع الامن الجنائي العميد حسين جمعة وعدداً من ضباط وعناصر الفرع نظراً لدورهم في قمع الجريمة والكشف عن الجرائم المنظمة.

 

محمد علي الضاهر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى