كاسة شاي

MBC4 تعلن عرضها لـ Game of Thrones .. والجماهير “تبا .. لقطات محذوفة”.

أعلنت شبكة قنوات MBC4 عبر موقععا الرسمي في “فيسبوك” رسميا بدء عرض مسلسل “Game of Thrones”، على شاشاتها، وهو ما قابله الجمهور برد فعل ساخر.

وعرضت قناة MBC4 فيديو ترويجي به عدد من مشاهد الجزء الـ7 من المسلسل لتعلن به لمشاهديها عرض المسلسل بدءًا من يوم الجمعة 22 آذار الجاري.

وسخرية الجماعير من الإعلان جاء بسبب تنبؤهم بكمية المشاهد التي ستقوم القناة بحذفها، ومن الترجمة التي ستكون محرفة، وذلك ليتناسب مع سياسة القناة السعودية.

فقال أحدهم في تعليق على الخبر “كم ستصبح مدة كل حلقة بعد حذف المشاهد التي لا يمكن عرضها على القناة؟، انشالله تكون الدبلجة سورية”.

وتساءل آخر “إذا مسلسل “فريندز” كانوا يحذفوا مشاهد منو، على أساس ما بتناسب المشاهد العربي، هاد شو بدن يتركوا فيه؟”.

وقوبلت فكرة الدبلجة إلى العربية بموجة سخرية، فقال أحد المعلقين “كم كلمة “تبا” سنسمع خلال كل حلقة؟”، في إشارة إلى الكلمة التي تستخدمها القنوات العربية لترجمة أي كلمة بذيئة ترد في الأفلام والمسلسلات الأجنبية.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير لـ “Game Of Thrones”، في 14 نيسان المقبل، وقامت شركة HBO المنتجة بعرض عدة فيديوات ترويجية للموسم الأخير قبل انطلاقه .

ويروي المسلسل قصة سبع ممالك تتصارع على حكم الأرض، واقتبست أحداثه عن الرواية الشهيرة” أغنية الثلج والنار”، وبدأ عرض السلسلة منذ عام 2011.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق