كاسة شاي

22 مليون دولار إيرادات في يوم واحد .. “John Wick” يتألق في عرضه الأول

تمكن فيلم “John Wick” بجزءه الثالث من الوصول إلى المركز الأول في سباق الإيرادات، بعد وصوله إلى 22.6 مليون دولار خلال افتتاحية عرضه بمختلف دور السينما العالمية، يوم الجمعة الفائت، في الوقت الذي يتوقع أن يحصد أكثر 57 مليون خلال أسبوعه الأول حول العالم.

ومن المتوقع، بحسب “موقع بوكس أوفيس موجو”، أن يتمكن بطل الفيلم “كيانو ريفز” من إزاحة أبطال “Avengers: Endgame” الخارقين من على عرش الإيرادات العالمية، بعد أن توقفت إيرادته عند 2.5 مليار دولار في مختلف أنحاء العالم.

ويعود كيانو ريفز عبر فيلمه “John Wick” بمشاركة كل من لورانس فيشبورن وإيان ماكشان والوافدين الجدد هالي بيري، وأنجيليكا هوستون، وآسيا كيت ديلون، ولانس ريدديك، وبقيادة إخراجية من قبل تشاد ستاهيلسكي للفيلم، الذي حصل على تصنيف 88٪ على موقع “Rotten Tomatoes”.

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد قيام بطله بقتل أحد أعضاء “المنظمة الدولية للقتلة”، ليجد نفسه محرومًا من خدمات الحماية من قبل المنظمة، مع مكافأة قدرها 14 مليون دولار على رأسه، ليصبح هدفًا لأشد القتلة قسوة في العالم.

وتعتبر سلسلة “John Wick” من أهم أفلام الحركة للنجم كيانو ريفز خلال مسيرته السينمائية، بعد سلسلة “The Matrix”، وصدر أولى أجزاء السلسلة في العام 2014 محققا إيرادات 89 مليون دولار، فيما حقق الجزء الثاني 172 مليون دولار، عام 2018.

يذكر أنه على الصعيد الدولي، سيتم البدء بعرض “John Wick” بجزءه الثالث في 65 دور عرض وبشكل يومي حتى نهاية هذا الأسبوع، بما في ذلك أستراليا والبرازيل وروسيا وإيطاليا والمكسيك والدول الاسكندنافية والمملكة المتحدة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق