كاسة شاي

1000 دولار ثمن التقاط صورة “سيلفي” مع “سيلفستر ستالون”

تلقى نجم أفلام “الأكشن” الأمريكي، “سيلفستر ستالون”، هجوماً من معجبيه، بعد الإعلان أن ثمن التقاط صورة “سيلفي” معه 1000 دولار، وذلك في إحدى المناسبات المقامة في بريطانيا.

و بحسب شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية، يتطلب التقاط صورة “سيلفي” مع “ستالون”، دفع مبلغ 1000 دولار، وذلك خلال حفل العشاء الذي سيحضره نجم “هوليوود” الشهير، لإلقاء “قصص لا توصف” عنه، وللترويج لأحدث أفلامه، وهو الجزء الخامس من سلسلة أفلام “رامبو”.

وعرض منظمو الأمسية، حزم متنوعة للجمهور، من أجل المشاركة فيها، والتي تبدأ من 160 دولاراً، لتصل إلى 1081 دولاراً، وتشمل التقاط صورة “سيلفي” مع “ستالون”.

وفور انتشار أسعار الأمسية، هاجم معجبو النجم الأمريكي ممثلهم المفضل، واعتبروا أن السعر مبالغ فيه من أجل التقاط صورة تذكارية معه، إذ كتب أحدهم أنه سيضظر لبيع كليته من أجل حضور الأمسية، فيما قال آخر إنه “موافق على دفع 500 دولار، لكن مقابل الخروج مع “ستالون” في المساء وتناول البيرة معه”.

ودافعت الشركة المنظمة عن أسعارها، بالقول: إن “إحضار نجوم صف أول إلى بريطانيا ليس بالأمر السهل، كما أنه سبق لها و دعت نجوم “هوليوود” لأمسيات ممثالة، كـ “أرنولد شوارزنجر،” و كان سعر التقاط صورة معه 1000 دولار، بينما كان سعر الصورة مع الممثل “ميل غيبسون” 828 دولاراً”.

يذكر أن سيلفستر ستالون ممثل ومخرج أمريكي، اشتهر بتأدية أدوار أفلام “الأكشن” في أفلامه، من أشهرها فيلم “روكي”، و “رامبو” بأجزاءه الأربعة، والذي انتهي “ستالون” من تصوير جزئه الخامس بعنوان “​Rambo 5​- Last Blood”، المقرر طرحه خلال العام الحالي 2019”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق