العناوين الرئيسيةحوادث

وفيات وعدة إصابات جراء حادثي سير في حمص

توفي ثلاثة أشخاص بينهما سيدتين من عائلة واحدة، وأصيب ثلاثة آخرون بكسور ورضوض متعددة، اثنين منهم بحالة خطرة إثر وقوع حادثي سير منفصلين ظهر الثلاثاء في منطقة حسياء على طريق عام حمص_ دمشق.

وقال مصدر في شرطة الطرق العامة لتلفزيون الخبر أن “شخصاً توفي وأصيب آخر مرافق إثر تدهور سيارة سياحية نوع (أفانتي) قرب مفرق شنار، نتيجة السرعة الزائدة ما أدى لخروج السيارة عن الطريق وتم نقل الإصابات الى مشفى الباسل بحي الزهراء في حمص”.

وفي وقت لاحق من اليوم نفسه، توفيت سيدة وابنتها البالغة من العمر 24 عاماً، وأصيب زوجها وابنها بكسور ورضوض متفاوتة إثر تدهور سيارتهم من نوع “تويوتا” قرب مؤسسة الدواجن في منطقة حسياء أيضا ً.

وأشار مصدر في الطرق العامة لتلفزيون الخبر أن “سبب الحادث هو قطع الطريق من قبل كلب شارد ومحاولة السائق تجنب صدمه ما أدى لتدهور السيارة، حيث نقلت الإصابات إلى مشافي مدينة حمص”.

وأوضح مصدر طبي في مشفى الباسل بحي كرم اللوز لتلفزيون الخبر أن “الأم وابنتها توفيتا نتيجة شدة الإصابات التي تعرضتا لها في الحادث، في حين بقي شاب( 22 عاماً) بحالة حرجة وما يزال في غرفة العمليات، بينما أصيب الأب بكسور وحالته مستقرة”.

يشار أن اوتستراد حمص_ دمشق شهد عدة حوادث سير في المنطقة نفسها وأدت لوفيات، حيث توفي شخصان وأصيب ثلاثة آخرون إثر تدهور سيارة سياحية قرب قرية شمسين بداية شهر نيسان الفائت.

وفي مدخل حمص الغربي، توفي رضيع ووالده وأصيب شخصان آخران برضوض وجروح إثر تصادم سيارتين خلال الأسبوع الماضي قرب مفرق قرية نقيرة.

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى