العناوين الرئيسيةحوادث

وفاتان وعشرات الإصابات جراء عدة حوادث سير على أوتوسترادي طرطوس – حمص وحمص – دمشق 

توفي شخص وأصيب 12 آخرين برضوض وجروح متفاوتة إثر تصادم شاحنة مع ميكروباص ،ظهر الاثنين، على طريق عام حمص – دمشق عند مدخل مدينة دير عطية، وتم نقل الإصابات إلى مشافي المنطقة لتلقي العلاج.

وفي وقت سابق، عثر أهالي في ريف حمص الغربي، على جثة العقد السابع من العمر بعد منتصف ليل الأحد، وعليها آثار دهس من قبل سيارة وكانت ملقاة قرب مفرق قرية أم جامع على طريق حمص – طرطوس.

وتم نقل الجثة إلى مشفى الباسل في مدينة تلكلخ، بانتظار تعرف ذويها عليها واتخاذ الإجراءات القانونية أصولا ً.

كما أصيب 7 أشخاص من عائلة واحدة بينهم أطفال بجروح خفيفة، إثر تدهور سيارة خاصة قرب جسر الحواش على اوتستراد حمص طرطوس، وتم نقلهم إلى مشفى الباسل بتلكلخ لتلقي العلاج.

وأفاد مصدر طبي في مشفى الباسل بتلكلخ لتلفزيون الخبر أنه” لم يتسبب الحادث بإصابات خطيرة، واقتصرت على رضوض وجروح خفيفة”.

وفي ريف المحافظة الشمالي، أصيب 5 أشخاص برضوض وجروح، إثر تدهور سرفيس نقل ركاب على خط حمص_ الرستن وتم نقلهم إلى مشفى الباسل بحي كرم اللوز لتلقي العلاج.

وعلى اوتستراد حمص دمشق، أصيب شابان برضوض وجروح متفاوتة، إثر تدهور سيارة سياحية قرب مفرق جندر على اوتستراد حمص _ دمشق، وتم نقلهما إلى مشفى الزعيم بمدينة حمص لتلقي العلاج.

يشار أن محافظة حمص، سجلت العديد من الوفيات والإصابات جراء عدة حوادث خلال الاسبوع الجاري، حيث توفي شخص يبلغ من العمر 50 عاماً، مساء الجمعة، إثر إصابته بشظايا وتهتك بالساق اليمنى، جراء انفجار لغم قرب قرية الغيضة في منطقة تلكلخ بريف حمص الغربي.

وفي ريف حمص الغربي، توفي شاب يبلغ من العمر 20 عاماً، إثر صدمه من قبل حافلة نقل ركاب، أثناء عبوره للطريق تحت جسر أرزونة على طريق عام حمص_ طرطوس.

عمار ابراهيم – تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى