العناوين الرئيسيةرياضة

هل يعود ليونيل ميسي إلى برشلونة؟

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن مكالمة هاتفية أجراها والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووكيله، مع إدارة نادي برشلونة، للحديث بشأن عودته للنادي الإسباني في موسم الانتقالات الصيفية القادم.

وبدأ خورخي ميسي، مساعي العودة لبرشلونة، واتصل برئيس النادي خوان لابورتا شخصياً، لمعرفة ما إذا كان بإمكان ابنه العودة إلى النادي الإسباني، خاصة مع المستوى غير المقنع الذي يقدّمه ميسي مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان.

وازدادت الأمور سوءاً مع ليونيل ميسي مؤخراً، بعد أن أطلق مشجعو باريس سان جيرمان صيحات الاستهجان ضده هو وزميله نيمار، مع كل لمسة للكرة خلال مباراة بوردو في الدوري الفرنسي، التي أتت بعد الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني والخروج من دوري أبطال أوروبا من دور الـ16.

وأشارت صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية إلى أن ميسي يتمتع بصداقة وثيقة مع المدرب الحالي لبرشلونة تشافي هيرنانديز.

وأوضحت الصحيفة أن الأخير يعرف أن اللاعب سيكمل عامه الخامس والثلاثين خلال الصيف المقبل.

وفي ظل توجه النادي الكتالوني نحو تصعيد اللاعبين الشباب وتقليل معدلات الأعمار، فقد لا يرغب تشافي في المخاطرة بإلحاق الضرر بهذه الديناميكية الإيجابية التي بدأت تؤتي أكلها.

ويعتبر طريق العودة إلى برشلونة ليس معبّداً تماما أمام ميسي، فالنادي الباريسي لا يرغب بالتخلي عنه، في وقتٍ تتحدث به تقارير عن قُرب رحيل كيليان مبابي، للانضمام إلى ريال مدريد.

يذكر أن ميسي صاحب الـ34 عاماً والكرات الذهبية السبع، سجّل هدفين محليين فقط في 19 مباراة منذ انتقاله إلى سان جرمان، ولم يقترب حتى من تقديم أفضل مستوياته.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني في آب 2021، عن عدم قدرته على تجديد عقد لاعبه الارجنتيني، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف المطبقة في الاتحاد الاسباني والاتحاد الأوروبي، رغم قبوله تخفيض راتبه إلى 50%.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى