العناوين الرئيسيةمحليات

هل تذكرون المياه التي عادت لمجاريها بعد 3 أشهر من الانقطاع في اللاذقية؟.. انقطعت بعد يوم واحد

أصبح مسلسل مياه “جب حسن” مقابل دخلة “ريدرينغ” باللاذقية أطول من سلسلة مسلسل “الهيبة” بأجزائه الخمسة وفيلمه وكل ما يتصل به.

ولأن الحياة “فرج” كما يقول “جبل شيخ الجبل” فإن أهالي المنطقة ينتظرون فرجهم بوصول المياه لخزاناتهم ليومين متتالين لا غير وذلك بعد مسيرة شهور من انقطاع المياه الكامل عن صنابيرهم باستثناء ساعات نادرة حدثت المعجزة ووصلت المياه.

وقال أحد المشتكين لتلفزيون الخبر “بعد عشرات الشكاوى وأكثر من 3 شهور انتظار وصلتنا المياه لمدة لا تتجاوز 24 ساعة ومن فرحتنا طالبنا تلفزيون الخبر بإيصال تشكراتنا للمعنيين في المياه الذين تعهدوا أن الأزمة حُلت نهائياً لكن تعهدهم لم يدم إلا ليوم واحد ليعود بعدها القطع المستمر وغياب المياه”.

وأفاد معاون مدير مياه اللاذقية ممدوح رجب لتلفزيون الخبر أن “سيتم توصيل المياه للمنطقة الأربعاء والمشكلة تتعلق بمنسوب الوارد المائي القادم من نهر السن إضافة لأن البارحة قُطعت الكهرباء ليلاً في السن وكان هناك صيانة للمضخات ما يعني أن المياه ستعود تباعاً وجب حسن غداً الأربعاء”.

وكان أخر ما حُرر مادة صحفية نشرها تلفزيون الخبر قبل أيام بعنوان “بعد 3 أشهر من الانقطاع.. المياه تعود لمجاريها في “جب حسن” باللاذقية” تحدث حينها “رجب” أن “مشكلة الحي حُلت بالكامل وتم وصل المياه مساء الإثنين للجميع”.

يذكر أن تلفزيون الخبر نشر خلال الشهور الأخيرة عدة شكاوى حول وضع المياه في عموم اللاذقية وفي “جب حسن” مقابل دخلة “ريدرينغ” تحديداً في محاولة لإيصال شكوى المواطنيين للجهات الرسمية.

جعفر مشهدية-تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى