العناوين الرئيسيةرياضة

نادي برشلونة يعلن إصابة لاعب من الفريق الأول بفايروس كورونا

أعلن نادي “برشلونة” الإسباني الأربعاء، عن إصابة أحد لاعبيه بفايروس كورونا، بعد خضوعه لمسحة اختبار، جاءت نتيجتها ايجابية.

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي، إن” أحد لاعبي الفريق الأول مصاب بفيروس كورونا، ولكن هذه الحالة الإيجابية ليست ضمن اللاعبين المسجلين في قائمة دوري أبطال أوروبا”.

وأكد النادي أن “الحالة الإيجابية ظهرت بين اللاعبين الذين سينضمون للفريق خلال الصيف الحالي، ويتعلق الأمر بأحد هؤلاء اللاعبين: “ماتيوس، ترينكاو، بيدري، رافينيا، ألينيا، توديبو، أريول بوسكيتس وميراندا”، دون تحديد هوية اللاعب.

وأضاف البيان: “الحالة الإيجابية بالفيروس المستجد تم تسجيلها بين أحد اللاعبين التسعة في البارسا الغير مسجلين في دوري الأبطال الذين يستهلون اليوم تحضيرات الموسم الجديد، وهذه الحالة لم تكن أبداً على اتصال مع أي لاعب من الذين سوف يسافرون إلى “لشبونة” الخميس للعب في ربع نهائي دوري الأبطال”.

وأكد النادي أن اللاعب المصاب لا يعاني من أية أعراض، وهو بصحة جيدة ومعزول في منزله، حيث تبدو حالته مستقرة.

ويواجه “برشلونة” فريق “بايرن ميونخ” الألماني، يوم الجمعة في البرتغال، ضمن الدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن تخطى “نابولي” بثلاث أهداف مقابل هدف واحد، يوم السبت.

يذكر أن نادي “اتلتيكو مدريد”، المشارك في ربع نهائي دوري الأبطال، أعلن الاثنين إصابة لاعبيه “شيمي فيرساليكو” و”أنخيل كوريا” بفايروس كورونا، مشيرا إلى أن جميع مسحات لاعبي الفريق جاءت سلبية، باستثناء اللاعبين الذان خضعا للعزل مباشرة عن باقي الفريق.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى