العناوين الرئيسيةرياضة

نادي الاتحاد يفتتح سوق التعاقدات المحلية

افتتح نادي الاتحاد سوق التعاقدات المحلية في سوريا للموسم الكروي 2020/2021، بإعلانه تجديد عقود ستة لاعبين من فريقه الأول.

وأعلن الاتحاد تجديد عقود كل من المدافعين شاهر شاهين وابراهيم الزين، والظهير ابراهيم سواس، والجناحين محمد الأحمد وحسام العمر، والمهاجم عبد الله نجار.

وبذلك بات نادي الاتحاد أول ناد محلي يكشف عن تعاقداته للموسم القادم، كما كان السباق في الاعلان عن مدربه الجديد مهند البوشي، قبل أن تعيّن باقي الأندية مدربيها.

ويحاول الاتحاد في الموسم القادم الاعتماد على أبناء النادي، حيث تربطه الأخبار بلاعبيه السابقين رضوان قلعجي، زكريا العمري، محمد ميدو، وخالد حاج عثمان.

وكان رئيس نادي الاتحاد باسل حموي أوضح في ظهور سابق له على صفحة النادي الرسمية عبر “فيسبوك” أنه سيعتمد على أبناء النادي في الكوادر التدريبية، وفي انتقاء اللاعبين، حرصا على بناء فريق واعد، وتجنبا لإرهاق خزينة النادي.

واعتمد فريق الاتحاد في موسم 2017/2018، على فريق أغلب عناصره من أبناء النادي، ليقترب من تحقيق اللقب السابع في تاريخه بمسابقة الدوري، لولا تفوق الجيش عليه بفارق المواجهات المباشرة، رغم تساوي نقاطهم في نهاية الدوري.

يذكر أن الاتحاد في الموسم الفائت شهد إنفاقا كبيرا على فريقه الأول، في ميزانية صنفت الأعلى في تاريخه حيث ضم الفريق عددا كبيرا من اللاعبين من خارج النادي (تسعة لاعبين)، وانتهى به المطاف سادسا في الدوري بأسوأ ترتيب له منذ موسم 1999/2000.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى