فلاش

مواطنون يشتكون ازدياد حالات السرقة بسبب عدم وجود إنارة طرقية في صافيتا

اشتكى عدد من المواطنين في مدينة صافيتا عبر تلفزيون الخبر “عدم وجود إنارة طرقية في أهم الطرق والأحياء بالمدينة”.

وأوضح المشتكون لتلفزيون الخبر أن “عدم وجود إنارة لأهم الطرقات في مدينة صافيتا، أدى إلى كثرة السرقات للمحلات والمنازل بالآونة الأخيرة” مضيفين “وذلك بسبب الظلام الدامس الذي يخيّم على تلك الطرقات”.

وأشار المشتكون إلى أن “الطريق من كراج الإنطلاق في صافيتا باتجاه المركز الثقافي والتي تبلغ مسافته 2 كم غير منار أبداً” مردفين “علماً أنه الطريق الوحيد المؤدي إلى مدينة طرطوس”.

وذكر المشتكون أن “تلك المنطقة مكتظة بالسكان إلا أنها غير مخدمة بالإنارة أبداً” مبينين أن “الأماكن التي يوجد فيها محسوبيات منارة بالكامل كمنزل مدير الكهرباء والمياه في صافيتا”.

بدوره أفاد رئيس مجلس مدينة صافيتا المهندس ميشيل حنا لتلفزيون الخبر أن “الإنارة الطرقية في مدينة صافيتا يتم معالجتها خطوة خطوة، والعمل مستمر على قدمٍ وساق في هذا الخصوص بحسب توجيهات القيادة العليا” .

وبحسب المهندس حنا فإن “المنطقة الواقعة عند المركز الثقافي في المدينة يوجد فيها إنارة ولا صحة للأقاويل التي تتحدث عن عدم وجودها” .

الجدير بالذكر قيام بعض المواطنين في مدينة صافيتا بوضع إنارة كاشفة على شرفات وأسطح منازلهم ﻹنارة شوارعهم وأحيائهم ، وتحسباً لأي حادثة سرقة قد تحصل في تلك الأماكن.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى