العناوين الرئيسيةرياضة

منتخب سوريا يتوجه إلى دبي بقرابة نصف قائمته

توجهت بعثة منتخب سوريا الأول بكرة القدم إلى إمارة دبي، لخوض معسكر استعدادي، قبل مواجهة الإمارات في تصفيات المونديال، الخميس القادم.

وغادرت الخميس، بعثة منتخبنا البلاد برا باتجاه مطار بيروت، ومنه إلى إمارة دبي، بحسب ماذكرت صفحة الاتحاد السوري لكرة القدم، عبر “فيسبوك”.

وضمت البعثة المتجهة نحو دبي 11 لاعبا يمثلون قرابة نصف القائمة النهائية للمباراتين المقبلتين بالتصفيات، أمام الإمارات وكوريا، والمكونة من 26 لاعبا.

وشملت القائمة المتجهة لدبي كلا من ابراهيم عالمة، خالد حاج عثمان، شاهر الشاكر، الليث علي، محمد ريحانية، مصطفى جنيد، محمد صهيوني، وتامر حاج محمد، الناشطون في الدوري السوري الممتاز.

وضمت القائمة إلى جانب الثمانية المذكورين، كلا من محترفي الدوري العراقي، ثائر كروما، كامل حميشة، ومحمود المواس، على أن يلتحق باقي اللاعبين ال15، خلال اليومين القادمين.

وينشط كل من “حاج محمد”، “الصهيوني” و”الشاكر” في الكرامة، “الحاج عثمان” و “الريحانية” في الاتحاد، و”الليث” في الفتوة.

ويلعب “الجنيد” مع حطين، “العالمة” مع جبلة، “المواس” مع “الشرطة” العراقي، “كروما” مع “نفط البصرة”، و”حميشة” مع “الكرخ”.

ويلتقي منتخبنا في الإمارات يوم الخميس المقبل مع منتخبها الوطني، والثلاثاء 1 شباط مع كوريا الجنوبية، ضمن الجولتين 9 و10، من تصفيات المونديال الآسيوية.

يذكر أن منتخبنا الوطني بحاجة للفوز على الإمارات فيما إذا أراد البقاء ضمن أجواء حسابات التأهل للملحق المؤهل لكأس العالم، والمقرر إقامته في قطر أواخر 2022.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى