العناوين الرئيسية

معجبة سورية تنهال “حضناً وتقبيلاً” على هاني شاكر وتثير حفيظة زوجته

أقدمت معجبة سوريا تدعى “ميادة” على تقبييل المطرب العربي هاني شاكر بشكل مبالغ فيه، أمام فندق الداما روز في دمشق، ما اثار حفيظة زوجته التي ظهرت وقد بدت على ملامحها الانزعاج.

وانتشر مقطع فيديو، الخميس، على مواقع التواصل الاجتماعي يوضّح قيام معجبة بحضن وتقبيل هاني شاكر، حيث وثّقت الإعلاميّة المصرية بوسي شلبي ما حصل ضمن أجواء طريفة.

وفي تفاصيل الفيديو، حضنت معجبة سورية تدعى “ميادة” فنانها المُفضّل “شاكر” وقبّلته بطريقة مبالغ فيها دون أخذ أي اعتبار لوجود زوجة الفنان.

ويبدو أن حفلة الفنان هاني شاكر في سوريا لن تنتهي إلا ومعها الكثير من المبالغة مع الأخذ والرد والقال والقيل بعد المزيد من الفيديوهات التي تثير الجدل في الشارع السوري.

وعلّقت “شلبي” بطرافة: “عيب يا ميّادة، البوس ممنوع، مراتو واقفة وانتي عمّالة تبوسيه؟ انت بتعملي ايه يا ميادة، عيب كده! خلاص كده كتير هجيب المأذون مش معقول”.

وانتقد ناشطون عبر “فيسبوك” طريقة تعبير المعجبة عن حبها للفنان ووصفوها بالمبالغ فيها، منهم قالوا: “شو هالجلقة هي!!، أما آخرون اعتبروها المعجبة الوحيدة التي تطل في كل فيديو يتعلق بالفنان “شاكر” وبنقابة الفنانين”.

وليست المرة الأولى التي يصف فيها الجمهور فعل يتعلق بالفنان “شاكر” على أنه مبالغ فيه، حيث استقبلت نقابة الفنانين الأخير عند وصوله إلى دمشق بعراضة شامية وفرقة راقصة، مع التقاط بعض الصور، تجمع نقيب الفنانين محسن غازي مع “شاكر” التي أثارت حفيظة المتابعين.

ويستعد “شاكر” لإحياء حفلين غنائيين على مسرح دار الأوبرا الخميس والجمعة 15 و16 أيلول الجاري.

وجاء قرار المنظمين لإقامة حفل ثان للفنان “شاكر” بعد الهجوم الجماهيري على أبواب دار الأوبرا والفوضى التي حدثت للحصول على البطاقات.

وأعلنت دار الأوبرا، مؤخراً عن بدء بيع بطاقات الحفل، الخميس 8 أيلول الجاري الساعة العاشرة صباحاً مع الإعلان عن أسعار البطاقات الزهيدة التي يحتل فيها سعر 5000 ليرة المرتبة الأعلى للحضور.

وتعرّضت نقابة الفنانين مؤخراً للكثير من الانتقادات بعد قرار نقيبها الفنان محسن غازي بإلغاء حفل ريم السواس في حلب، الأمر الذي أحدث موجة كبيرة بين مؤيد ومعارض.

يذكر أن “غازي” ظهر مع السواس وسارة زكريا بصور فوتوغرافية في نقابة الفنانين، بعد أن وقعتا تعهداً خطيّاً بعدم التفوّه بالألفاظ النابية أثناء الغناء.

كلير عكاوي – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى