العناوين الرئيسيةرياضة

مسؤول رياضي ينفي استخدام “قميص داخلي” بدلاً من راية الركنية في ملعب حمص

نفى رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام في حمص فيصل دربي لتلفزيون الخبر، صحة استخدام “قميص داخلي” بدلاً من راية الركنية، في لقاء الكرامة والاتحاد، بملعب الباسل بحمص، الأحد.

وقال “دربي”: “حضرت اللقاء كاملاً، وكنت موجوداً قبل انطلاقه، وبعد المباراة، وكانت الرايات الأربع موجودة، ولا صحة لاستخدام قميص داخلي، بدلاً من إحدى رايات الركنية”.

وأكمل “دربي”: “طاقم التحكيم لم يكن ليوافق على انطلاق اللقاء لو لم تكن الرايات الأربع موجودة، والحكم الدولي مسعود طفيلية، قائد اللقاء، معروف بدقته والتزامه بمعايير القوانين، التي لا تقبل بمثل هكذا خطأ”.

وأضاف “دربي”: “لا أعرف كيف التقطت الصورة، ومن التقطها ونشرها، وربما أراد أحدهم خلق حالة ترند فاستعان بقميص ووضعه مكان راية الركنية والتقط الصورة، ومن ثم أعاد كل شيء لطبيعته”.

وختم “دربي”: “في افتتاح الموسم الحالي عوقب كامل طاقم تحكيم لقاء الكرامة والشرطة، بسبب موافقتهم على انطلاق اللقاء، دون وجود راية ركنية، فهل من المعقول أن يكرر طاقم تحكيم لقاء الاتحاد على خوض المباراة، بوجود ذلك الخطأ الفادح”.

وكانت انتشرت كالنار في الهشيم، صورة لقميص داخلي مرفوعاً على عمود الركنية، بدلاً من الراية، في ملعب الباسل بحمص، بين رواد “فيسبوك”.

وحمل تداول الصورة كما كبيرا من الاستهزاء والسخرية، وصنفها كثيرون أنها تعكس واقع الرياضة السورية، والتي تتلقى الخيبة وراء الخيبة.

يذكر أن المباراة بين قطبي الكرة السورية الكرامة والاتحاد، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت الأحد بحمص، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الكروي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى