محليات

محافظ حلب: الشهر الحالي شهد إقبالاً على تقديم طلبات تخصيص المقاسم الصناعية

قال محافظ حلب حسين دياب أن “الشهر الحالي شهد حتى الآن إقبالاً على التخصيص بمقاسم صناعية من قبل الصناعيين في منطقة الشيخ نجار الصناعية، حيث بلغ عدد الطلبات المقدمة حتى الآن 17 طلب منذ بداية العام”.

وبيّن دياب أن “بداية تقديم طلبات التخصيص بمقاسم صناعية في منطقة الشيخ نجار هو دليل على تعافي المدينة الصناعية الأمر الذي تحرص عليه الحكومة في سبيل دعم الحركة الانتاجية في مدينة حلب وتوفير مستلزمات العمل”.

كلام المحافظ جاء خلال اجتماعه مع مجلس إدارة المدينة الصناعية في الشيخ نجار لبحث واقع العمل والاستثمار وسبل زيادة عدد المعامل المنتجة، وصادق خلال الاجتماع المحافظ على عدد من المشاريع الخدمية في مدينة حلب.

وأشار دياب إلى أن محافظة حلب “تستمر في العمل على تنفيذ المشاريع الخدمية وإصلاح المرافق العامة والبنى التحتية وتبسيط الإجراءات الإدارية ورفد الصناعيين بالمشتقات النفطية والأخذ بكل مقترح يصب في مصلحة المدينة الصناعية ويؤمن مستلزمات النهوض لها”.

وبدوره قال المهندس حازم عجان مدير المدينة الصناعية أن “عدد المعامل المنتجة حالياً في المدينة الصناعية الشيخ نجار هو 335 معملاً يشمل مختلف أنواع الصناعات”.

كما أمهل مجلس إدارة المدينة الصناعية منح جميع الصناعيين المخصصين بمقاسم ضمن المدينة الصناعية المتأخرين عن تسديد الأقساط المستحقة عليهم حتى تاريخ 31/3/2017 لتسديد ما يترتب عليهم تحت طائلة الفصل وإلغاء التخصيص.

ابراهيم حزوري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى