محليات

كهرباء الحسكة رداً على شكاوى أهالي حي الزهور: المحولة تعرضت لأضرار جسيمة ولا يمكن إصلاحها

قالت شركة كهرباء الحسكة، رداً على شكاوى المواطنين من حي الزهور (حوش الباعر) حول انقطاع الكهرباء عنهم بشكل مستمر أن “محولة القسم الغربي تعرضت لأضرار جسيمة ولا يمكن إصلاحها أبداً”.

وأوضح رد الشركة، الذي أرسل من المكتب الصحفي للشركة إلى تلفزيون الخبر، أن “الشركة لم تردها أي شكوى من أهالي القسم المذكور من حي الزهور والواقع هو بالضبط بأن محولة القسم الغربي تعرضت لأضرار جسيمة أثناء هجوم تنظيم “داعش” على القسم الجنوبي من مدينة الحسكة في الشهر السادس من عام 2015م”.

وبينت الشركة أن المحولة المذكورة “لا يمكن إصلاحها أبداً نتيجة تضررها ولا يوجد إمكانية لدى الشركة لإصلاحها، لذلك قمنا بتحميل القسم الأكبر من المنازل في القسم الغربي من حي الزهور إلى المحولات الأخرى باستثناء ما يقارب 15 منزل التي مازالت الكهرباء مقطوعة عنهم”.

وأضافت الشركة بأنها “غير غافلة عن حل مشكلة هذا القسم”، مؤكدةً أنه “تم إدراج المحولة المعطلة في الطلب الذي تمت الموافقة عليه مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وقريباً سيتم توريد محولات لصالح شركة كهرباء الحسكة من قبل مكتب البرنامج في محافظة الحسكة”.

وكان أهالي القسم الغربي من حي الزهور ( حوش الباعر ) بمدينة الحسكة تقدموا بشكوى لتلفزيون الخبر حول انقطاع التيار الكهربائي عنهم منذ عام و نصف العام، بعد أن تعرضت محولتهم الكهربائية لأضرار كبيرة نتيجة هجوم مسلحي “داعش” على حيهم في منتصف عام 2015.

 

عطية العطية – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى