العناوين الرئيسيةرياضة

كريستيانو رونالدو: تعرضت للخيانة ولا أحترم تين هاغ والنادي لم يتغير منذ كان عمري 21

فجرت مقتطفات نُشرت من مقابلة أجرها البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي مع الصحفي البريطاني بيرس مورغان الأجواء الرياضية في المملكة المتحدة.

وتحدث كريستيانو خلال المقابلة التي ستعرض كاملةً الأربعاء عن الأجواء داخل النادي الإنكليزي وعلاقته مع الإدارة والمدربين وسبب عودته لليونايتد وحول الهجوم الذي يُدار ضده.

وقال كريستيانو “كان هناك اتجاه لاخراجي من النادي، ليس فقط من المدرب لكن بعض الاشخاص الاخرين حدث ذلك منذ العام الماضي و ليس فقط هذا العام اشعر انه تمت خيانتي”

وعن مستوى النادي تحدث كريس “منذ رحيل السير اليكس فيرغسون لم تحدث أي ثورة في النادي التطور الذي حدث هو صفر ما يؤكد ذلك هو أنه عند إقالة سولشاير قاموا باستقدام المدير الرياضي رانغنيك ليقوم بتدريب الفريق إذا لم تكن مدرب في الأساس فكيف ستكون مدرباً لنادي بحجم مانشستر يونايتد أنا لم أسمع به من قبل”.

وأكمل “السير اليكس يعرف أكثر من أي أحد في النادي أن النادي ليس في الطريق الذي يستحق أن يكون فيه هو يعلم والجميع يعلمون الناس الذين لا يرون ذلك فهم لا يريدون أن يرونه”.

وتابع “أنا أريد الأفضل لهذا النادي و لهذا عدت إلى هنا لكن هناك بعض الأمور في الداخل لا تساعدنا للوصول إلى أعلى المستويات مثل السيتي وليفربول والآن أرسنال أيضاً نادي بهذا الحجم يجب أن يكون من بين الثلاثة الأوائل في رأيي لكن للأسف ليسوا كذلك”.

وأضاف كريستيانو ‏”لم يتغير شيء منذ أن غادرت حمام السباحة الجاكوزي وحتى الصالة الرياضية وحتى بعض التقنيات حتى الطهاة الذين أقدرهم وأحبهم كنت أعتقد أنني سأرى بنية تحتية وتقنيات جديدة ولكنني رأيت أشياء كنت أراها وأنا بالـ21 و 22 من عمري”.

وعن سر عودته لليونايتد أوضح كريستيانو “اتبعت قلبي السير اليكس اخبرني بأنه من المستحيل أن اعود إلى انكلترا والعب لمان سيتي وقلت له حسناً يا رئيسي”.

وحول علاقته بالمدرب الحالي للفريق تين هاج أجاب كريستيانو “ليس لدي أي احترام تجاهه لأنه لم يظهر احتراماً لي إذا لم تظهر لي الاحترام فلن احترمك ابداً” بينما رأى كريس أن صديقه الدولي الإنكليزي السابق واين روني يعامله بقسوة من خلال تصريحاته مُرجعاً الأمر بأنه أنهى مسيرته بينما كريس لازال لاعباً.

وتطرق كريس لغناء جمهور الغريم التقليدي ليفربول له بعد وفاة ابنه الرضيع ومرض شقيقته التوأم قائلاً “لم أكن أتوقع على الإطلاق أن أشاهد جماهير ليفربول تغني من أجلي في الدقيقة 7 “لن تسير وحدك أبداً” كانت لحظة صادمة حقاً في حين أن إدارة اليونايتد لم تتعاطف معي وظن البعض منهم أنني أتهرب من العودة للتدريبات”.

وختم كريس “أنا أحب مانشستر يونايتد وأحب الجماهير وهم دائماً كانوا خلفي ولأجلهم قمت بهذه المقابلة لكن إذا كانوا يريدون تغيير الاوضاع فيجب ان يتم تغيير العديد من الاشياء قال بيكاسو من قبل بأنك لابد من أن تهدم الشيء من أجل إعادة البناء وإذا كانت البداية ستكون من خلال خروجي من النادي فليس لدي مشكلة”.

ويعاني كريستيانو من تراجع كبير في المستوى رفقة مانشستر يونايتد حيث أصبح حبيس الدكة مع دخوله سن 38 عاماً على الرغم من تقديمه مستويات كبيرة الموسم الماضي وتسجيله 19 هدفاً بالدوري إلا أن مشاكله المستمرة مع المدرب والإدارة وهجوم الصحافة الإنكليزية عليه جعله يقترب من ترك الفريق في “الميركاتو” الماضي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى