ثقافة وفن

قيس الشيخ نجيب يهاجر إلى كندا

قرر الممثل قيس الشيخ نحيب التوجه إلى كندا مع عائلته مهاجرا بشكل نهائي من العاصمة اللبنانية بيروت.

ونقل موقع “الفن” أن الشيخ نجيب قرر مغادرة لبنان نهائيا منذ 10 أيام، وعدم العودة إليه إلا من أجل تصوير أعماله الفنية فقط.

ويأتي قرار الشيخ نجيب، بالتزامن مع أزمة اقتصادية ومعيشية كبيرة تضرب لبنان، وزادت صعوبتها، بعد الإنفجار الذي هز مرفأ بيروت في الرابع من آب، وأودى بحياة العشرات، وأحدث دمارا كبيرا.

وعاد الشيخ نجيب إلى سوريا مطلع العام الماضي، بعد غياب دام سبع سنوات، للمشاركة في مسلسل “مسافة أمان” كأول عمل سوري يصوره داخل سوريا، منذ مشاركته في بطولة مسلسل “بنات العيلة”.

و شارك الشيخ نجيب في العديد من المسلسلات السورية والعربية التي صورت خارج سوريا ومنها “زين” و”الإخوة” و”بنت الشهبندر” و”أوركيديا” و”مدرسة الحب” و”ياريت” و”جوليا”.

وتعرض الشيخ نجيب لهجوم قبل أيام من الممثل يزن السيد، حيث قال في لقاء مع الإعلامي هشام حداد أن “الشيخ نجيب محظوظ وليس موهوب، ولو اتيحت لي حظوظه لكنت في درجة أعلى من التي وصلتها.”

وكان ​قيس الشيخ نجيب​ والممثل اللبناني ​نيكولا معوض​ والفنان المصري ​خالد سليم خضعوا​ لجلسة تصوير خاصة، ترويجاً للموسم الثالث من برنامج “قعدة رجالة”، والذي يتولى تقديمه قيس ونيكولا وخالد في هذا الموسم الجديد.

يذكر أن الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، قررت مغادرة لبنان برفقة أطفالها والعيش في بلد آخر، وذلك بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت، مطلع آب الفائت.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى