فلاش

“قسد” تستقبل صحفياً “إسرائيلياً”

استقبلت “ قسد” صحفياً “إسرائيلياً”، في خطوة غير مسبوقة، وتجول في القامشلي، وتناول الطعام مع قادتها.

وفضحت وسائل إعلام العدو “الإسرائيلي” الزيارة، ونشرت تقريراً إخبارياً ظهر فيه صحفي العدو “مواف فرداي” في مناطق سيطرة قوات “قسد” شمال شرق سوريا، وهو يجري لقاءً مع قيادي من “قسد” أيضاً.

وظهر في التقرير التابع لـ “القناة 11” التابعة للعدو “الاسرائيلي” الصحفي “فرداي” وهو يتجول في مدينة القامشلي السورية، الخاضعة لسيطرة قوات “قسد”.

وذكرت مواقع العدو أن “الصحفي التقى المسؤول العام لقوات “قسد” أيضاً المدعو مظلوم كوباني”.

وفي الوقت الذي تندد فيه العديد من الدول العربية والأوروبية، بما فيها دول من مجلس الأمن الدولي، بقرار الرئيس الأمريكي بما أسماه “بالسيادة الاسرائيلية” على الجولان السوري المحتل، يظهر صحفي العدو في التقرير وهو يتناول الطعام مع عناصر قوات “قسد”.

وأثارت الصور المنشورة من التقرير حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرتها معظم الآراء “خيانة واضحة لم تعد تقبل الشك، وإثبات جديد على تدخل العدو “الاسرائيلي” في تفاصيل الحرب على سوريا”.

وأثبتت العديد من الأحداث خلال سنوات الحرب قيام العدو “الاسرائيلي” بتقديم الدعم للمسلحين المتشددين عبر السلاح والتمويل، مع تسهيل عمليات هروب أو اسعاف قياديهم من المناطق التي يسيطر عليها الجيش العربي السوري إلى المشافي “الاسرائيلية”.

وكانت طائرات العدو “الاسرائيلي” اعتدت مساء الأربعاء، 28 آذار، بصواريخ مجنحة بعيدة المدى على منطقة الشيخ نجار الصناعية في حلب، بالتزامن مع انعقاد جلسة مجلس الأمن الطارئة لرفض اعتراف الرئيس الأمريكي بـ “السيادة الاسرائيلية” على أراضي الجولان السوري المحتل.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى