فلاش

“غبرة وعفرة وقلة واجب” في كراج البولمان في حمص

اشتكى عدد من المواطنين المسافرين عبر محطة الانطلاق الشمالي في حمص او ما تعرف بكراج البولمان، من استمرار حالة عدم الانضباط والالتزام من قبل شركات الحجز والبولمانات.

وقال المشتكون أن “المسافر و بعد ان يحجز هاتفيا يفاجأ في المحطة بعدم وجود بولمان ليقله الى وجهته بعد قطع التذكرة، ويضطر للانتظار لساعات طويلة قبل ان يتم تأمين بولمان له و لغيره من الركاب، هذا اذا تم تأمين هذا البولمان”.

وتابع المشتكون بالقول “يصل المسافر الى بوابة الكراج ليتلقاه مندوبو شركات السفر فيساعدوه بداية بنقل أمتعته ويستقبلونه احسن استقبال. ليتم قطع تذكرة السفر بعد ربع ساعة”.

ويفاجأ المسافر لاحقاً أنه لا يوجد باص نهائيا و “تطول هذه الربع ساعة لتصل الى ثماني ساعات كما جرى الثلاثاء مع احدى الرحلات الى اللاذقية”، بحسب المشتكين.

وأكد المشتكون أن “موعد التذكرة كان عند الساعة الثانية عشر ليصل بولمان اللاذقية عند الثامنة مساء، وأن محاولات استعادة ثمن التذكرة باءت بالفشل كالعادة”.

وقالت إحدى المسافرات انه و بناء على اتصال هاتفي مع الشركة تم حجز السفر عند الثانية عشر ظهرا. لتفاجئ بعد ان دفعت المال و الحجز بعدم وجود باص، بحجة تعطل الباص على الطريق.

وأكد المشتكون أن “عشرات الحالات تتكرر يومياً ما اضطر المسافرين إلى الانتقال بوسائل نقل خاصة إلى “التحويلة” او “استراحات الطريق” على أمل السفر “السريع” شمال البلاد او جنوبها” ما يشكل أعباء مادية وجسدية مضاعفة عليهم”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى