العناوين الرئيسيةمحليات

عودة حركة نقل الركاب بالقطارات على محور اللاذقية طرطوس وبالعكس

قال مدير فرع السكك الحديدية باللاذقية عدنان بيطار لتلفزيون الخبر:أنه اعتبارا من يوم الاحد ٢٥/٤/٢٠٢١ عودة حركة القطارات على محور اللاذقية- جبلة- بانياس-طرطوس، وذلك نتيجة عودة دوام طلاب الجامعات والعاملين إلى عملهم إلى وضعه الطبيعي .

و أوضح بيطار أنه تم تعديل مواعيد حركة نقل الركاب بالقطارات لتصبح على الشكل التالي:القطار الأول: من اللاذقية ،الانطلاق عند الساعة ٦.٤٠صباحاً -الوصول لمحطة جبلة ٧.٠٥ الوصول لموقف جبلة ٧.١٦ الوصول إلى بانياس ٧.٣٤.

وأشار إلى أن الانطلاق من بانياس الساعة ٨ الوصول لموقف جبلة ٨.١٤ الوصول لمحطة جبلة ٨.١٩ الوصول إلى اللاذقية ٨.٤٧

أما القطار الثاني: من اللاذقية الساعة ١٣ظهراً الوصول لمحطة جبلة ١٣.٢٥ الوصول لموقف جبلة ١٣.٣٠ الوصول إلى بانياس ١٣.٤٩، من بانياس الساعة ١٤ والوصول لموقف جبلة ١٤،١٥ والوصول لمحطة جبلة ١٤.١٩ والوصول إلى اللاذقية ١٤.٥٤

وأضاف بيطار :أما قطارات طرطوس اللاذقية وبالعكس ، القطار الأول من طرطوس الساعة ٦.٣٠الوصول لموقف جبلة الساعة٧.٠٥ والوصول لمحطة جبلة الساعة ٧.١٠ والوصول إلى اللاذقية ٧.٣٩.

ومن اللاذقية الانطلاق الساعة ١٥ظهراً والوصول لمحطة جبلة ١٥،٢٥ والوصول لموقف جبلة ١٥،٣٠ والوصول لطرطوس ١٦،٢٥

أما بالنسبة للقطار الثاني: من طرطوس الساعة ٧ الوصول إلى موقف جبلة ٧.٥٠ الوصول لمحطة جبلة ٧.٥٥ والوصول إلى اللاذقية ٨.٢٣، ومن اللاذقية الساعة ١٤ ظهراً الوصول لمحطة جبلة ١٤.٢٥ والوصول إلى موقف جبلة ١٤.٣٠ والوصول إلى طرطوس ١٥.٢٥.

الجدير بالذكر أن حركة هذه القطارات توقف نتيجة قرار الفريق الحكومي المعني بالتصدي لإجراءات كورونا لتعاود هذه القطارات عملها الأحد 25 نيسان الجاري.

زياد علي سعيد _ تلفزيون الخبر _ اللاذقية

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى