العناوين الرئيسية

طليقة جورج الراسي تهدّد عائلته بنشر “فضائح”

أطلّت عارضة الازياء اللبنانية جويل حاتم، طليقة الفنان اللبناني جورج الراسي، على متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو، ظهرت فيه مهددة عائلة الراحل بنشر “الفضائح”.

وأكدت “حاتم” نيّتها عن “كشف وفضح بعض الحقائق التي يجهلها الجمهور عن عائلة الراسي بعد تلقيها تهديدات بالقتل”، بحسب قولها.

ووجّهت “حاتم” رسالة مباشرة عبر صفحتها الرسمية بعد ما تم تداوله عن اتهام عائلة جورج الراسي لها بتسببها بوفاته، حيث “توعدت بفضحهم وكشف الحقيقة كاملة”.

وقالت “حاتم”: “مش انتو رح تجبروني، انا رح بلش احكي.. الله يرحمه المرحوم عندو ملف بالمحكمة العسكرية بلبنان، وفيكن تسألوا السفارة الأميركية شو طالع يعمل قبل بجمعتين من مماته عندن، وشو قالوله هني”.

وتابعت “حاتم”: “رح بلش افضح فضايح ورح بلش بعيلته، يا قاتل يا مقتول وما رح اسكت، وانتو احلى شي تعملوه انو تعملوني خوتة كرمال مصالحكن، بس انا رح اطلع معي حق وحطلكن البحصة بعيونكن”.

وختمت “حاتم”: “مش عم تتعاملوا مع حيالله حدا، عم تتعاملوا مع حدا مميز وعطول اللي بيعملوا حالن خوتان هني اذكى عالم.. بخوفكن انا”.

ونشرت وسائل إعلام لبنانية أن “عارضة الأزياء لجأت إلى السفارة الأمريكية التي تحمل جنسيتها، مؤخراً بسبب تلقيها تهديدا بالقتل من أسرة الراسي، وبعض محبيه، لاتهامهم لها بالتسبب في مقتله”.

وكتبت “حاتم” عبر خاصية “استوري” عبر “واتساب” حينها: “شكرا للكل، أنا مضطرة وقف رد على الكل لأنو عم اتهدد بخصوص قصص خاصة ببيت الراسي، مش هما بس ناس بيحبوهن متهمني بقتلو، وقصص وتخاريف”.

وأضافت “حاتم” في منشورها: “تواصلت مع سفارتي الأمريكية هلق ليشوفوا الأدلة ويأخذوا الإجراءات، ما فيني أرد على حدا أبدا، ممنوع الرد.. شكراً لكم جميعاً.. هيدا بلد مهزلة وبلد مجانين رسمياً”.

يذكر أن الفنان اللبناني جورج الراسي لقي مصرعه فجر السبت 27 آب الماضي جرّاء حادث مروري إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية بعد إحيائه حفله الأخير في سوريا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى