موجوعين

طفلة ومعلمتها ضحايا “مسلسل” الخطف والقتل في إدلب

شهدت مدينة جسر الشغور بمحافظة إدلب المحتلة من قبل المجموعات المسلحة على وقع جريمة قتل غامضة كانت ضحيتها طفلة ومعلمتها يوم الثلاثاء الماضي.

وأفاد ما يسمى ” رئيس المجلس المحلي ” لمدينة جسر الشغور ” التابعة للمجموعات المسلحة “أيمن قهوجي أن ” الأهالي عثروا على جثماني الطفلة “مريم عبد الرحمن بكري” (5 سنوات) ومعلمتها “فاطمة محمد” (30 سنة)، مقتولتين في أحد المنازل المهجورة داخل المدينة بعد يوم من اختفائهما ” .

وأضاف قهوجي في تصريحات لمواقع إعلامية معارضة، أن ” فرق ما يسمى ” الدفاع المدني ” عاينت موقع الحادث “، مبينا أن ” المذكورتين فُقدتا يوم الاثنين في ظروف وملابسات غامضة “.

ونشر ما يسمى “مكتب شؤون الجرحى والمفقودين” في إدلب والتابع للمجموعات المسلحة، بلاغا، أكد فيه أن الطفلة ومعلمتها فقدتا صباح الاثنين أثناء ذهابهما إلى المدرسة في “جسر الشغور”.

ولم ترشح أي معلومات حول أسباب مقتل الطفلة ومعلمتها في المنزل المهجور، علما أنه لا تربطهما صلة ليكونا معا في عملية الخطف التي حدثت لهما، بحسب ما ذكر مصادر محلية.

يشار إلى أن مناطق محافظة إدلب المحتلة من المجموعات المسلحة تشهد عمليات خطف و اغتصاب و قتل بالجملة، ومعظمها على أيدي “مجهولين” وفق ما يصرح به مسؤولي المناطق، كما تشهد عمليات قتل وتصفية بين أبناء الفصائل المسلحة .

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى