العناوين الرئيسيةثقافة وفن

حفاوة كبيرة لفيلم “Judy” في مهرجان تورنتو السينمائي

شهد مهرجان تورنتو السينمائي العرض الأول لفيلم “Judy”، الذي قوبل من النقاد ولجنة تحكيم المهرجان بحفاوة منقطعة النظير، ويبدأ عرض الفيلم في دور السينما الأمريكية في 27 أيلول الجاري.

ويدور الفيلم بحسب وكالة “رويترز” حول الشهور الستة الأخيرة من حياة المغنية الراحلة “جودي جارلاند” عندما تصل إلى لندن عام 1968 ضمن جولة غنائية كانت تهدف إلى تحسين أوضاعها المالية.

وقالت الممثلة الأمريكية “رينيه زيلويجر” لقناة :”BBC” إنها “شعرت بنوع من المسؤولية يحتم عليها أداء شخصية المغنية الراحلة جودي جارلاند بأقصى درجة من درجات الصدق”.

وكانت “جارلاند” تعاني من الاكتئاب والقلق والإدمان بسبب معركة حضانة صعبة مع زوجها الرابع، وكان يرافقها في الجولة زوجها الخامس والأخير “ميكي دين” الذي جسد دوره الممثل “فين ويتروك”.

ووصفت “زيلويجر” تجسيدها لشخصية “جودي” بأنه “نوع من الاستكشاف المستمر للعلاقة بين الشخصية العامة للممثلة والمغنية الشهيرة وتجاربها الخاصة”.

وتفاعل الجمهور في مهرجان تورنتو بشكل إيجابي مع العرض الأول للفيلم، كما توقع النقاد السينمائيون ترشيح “رينيه زيلويجر” لأوسكار أفضل ممثلة رئيسية هذا العام.

وقال “روبرت جولد” مخرج الفيلم في مهرجان تورنتو السينمائي “كانت رينيه رائعة لأنها ممثلة عظيمة، كما أنها تغني أيضا، إنها ذكية للغاية ولديها قلب كبير”.

يذكر أن “رينيه زيلويجر” سبق وأن فازت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في حفل توزيع جوائز الأوسكار عن أدائها في فيلم (الجبل البارد) “Cold Mountain” في عام 2004.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى