العناوين الرئيسيةرياضة

حطين يعلن قائمته النهائية للموسم الكروي القادم

أعلن نادي حطين عن قائمته النهائية للموسم الكروي المقبل 2021/2022، والتي سيطر عليها تواجد اللاعبين الشبان.

ونشر حطين قائمة اللاعبين الممثلين للفريق الأول الموسم المقبل، والبالغ عددهم 27 لاعباً، على صفحة النادي الرسمية في “فيسبوك”.

وضمت القائمة التي يدير دفتها الفنية المدرب عبد الناصر مكيس، كلا من الحراس: “عمر خديجة، محمد المصري، محمد نعنوع، محمد عثمان”.

ويتواجد في دفاع الحيتان كل من:” مؤيد خولي، إسماعيل الحافظ، حمود الحمود، إبراهيم بغدادي، أحمد عجور، مروان زيدان، زين خديجة، حسن أبو كف، ومحمود عبدو”.

وضمت القائمة9لاعبين في خط الوسط هم: “خالد كوجلي، جلال دكر، محمود بيان محمد، نور غريب، حسن قرحيلي، علي زيني، أحمد حمصي، مصطفى جنيد، وأحمد كاظم، ابن شقيق جناح النادي المتميز، جمال كاظم”.

ويعتمد حطين في خط الهجوم على 5 مهاجمين هم: محمد قلفاط، بلال حسن، بطرس فيوض، مهند ماميش، ومثنى عرقاوي، ابن شقيقة هداف النادي التاريخي عارف الأغا”.

ويتواجد في قائمة الحيتان للموسم المقبل، 19 لاعبا من الشبان أبناء النادي، أي بنسبة 70% تقريبا من الفريق، فيما ثلث الفريق الباقي يضم 4 محترفين، و4 من لاعبي الخبرة.

ويتواجد من خارج النادي 4 لاعبين فقط، وذلك للمرة الأولى منذ عودة الدوري لنظامه القديم سنة 2017، وهم إسماعيل الحافظ، حمود الحمود، محمد مصري، ومؤيد الخولي.

ويشكل كل من حسن أبو كف، خالد كوجلي، محمد قلفاط، وجلال دكر، رباعي الخبرة في الفريق الأول، وهم تقريبا من جيل كروي واحد، هو آخر منتجات مدرسة حطين الكروية، في سنة 2011.

ويدخل حطين الموسم بهدف البقاء والبناء، عبر منح الفرصة للاعبين الشبان لتطوير مستواهم، وصناعة نجوم جدد، يريحون النادي من إنفاق أموال طائلة على عدد مبالغ به من المحترفين.

يذكر أن حطين حصل على أموال كثيرة في الموسمين الفائتين، للانفاق على الفريق الكروي الأول، عبر التعاقد مع مجموعة من نجوم اللعبة في البلاد، بحثا عن تتويج ما، لكن الحصيلة كانت المركز الثالث في الدوري، ووصافة كأس الجمهورية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى