محليات

“حرامي السيارات” في قبضة الأمن الجنائي بطرطوس

ألقى فرع الأمن الجنائي بمحافظة طرطوس القبض على أحد المطلوبين المدعو “نزار .ا.ع” في مدينة طرطوس، بتهمة سرقة سيارات.

ويأتي ذلك في ظل متابعة الفرع لأبرز الحوادث، غير المكتشفة ومراقبته لكل أصحاب السوابق، بتوجيهات من وزارة الداخلية وقائد شرطة طرطوس.

وأوضح رئيس فرع الأمن الجنائي في طرطوس، العقيد طاهر النبعة، لتلفزيون الخبر أنه “تم إلقاء القبض على المدعو “نزار .ا.ع” بحوزته عدة مفاتيح لسيارات مسروقة” .

وأضاف النبعة “تبين أنه مطلوب بجرم سرقة سيارات، واعترف خلال التحقيق معه على إقدامه بسرقة عدة سيارات من محافظتي طرطوس واللاذقية” .

وأشار رئيس فرع الأمن الجنائي إلى “قيام السارق ببيع السيارات عن طريق شخص متواري عن الأنظار في مدينة جرمانا بريف دمشق، ليتم بعدها تفكيك السيارات وبيعها قطع” .

ولفت النبعة إلى أن “المطلوب من ريف حماة، ومقيم في دمشق ولكن تم إلقاء القبض عليه في مدينة طرطوس” .

من جهة أخرى، أكد العقيد النبعة لتلفزيون الخبر ” أنه منذ فترة وجيزة تم إلقاء القبض على أحد المطلوبين، والمتهم بسرقة منزل أحد التجار المشهورين في مدينة طرطوس “ب.ا” الكائن في حي الحمرات خلال عام 2017″.

وأوضح رئيس الفرع أنه “عند التحقيق معه اعترف المتهم بالقيام بأعمال الكسر والخلع والدخول إلى المنزل وسرقة “خزنة” تحتوي على كيلو غرام ذهب، و مبلغ 5 آلاف دولار بالإضافة إلى مبلغ 3 ملايين و 700 ألف ل.س”

وأشار النبعة إلى أنه “تم استرداد بعض المسروقات من قبل الأجهزة الأمنية، وتم تنظيم الضبط اللازم، وتقديم السارق إلى القضاء” .

يُشار إلى أنه خلال الآونة الأخيرة تم إلقاء القبض على عدة عصابات ومطلوبين خطيرين في محافظة طرطوس من قبل الأجهزة الأمنية، بتهم وجرائم مختلفة كانتحال الصفة الأمنية، والسلب بقوة السلاح، إضافة إلى تجارة المخدرات والدعارة والسرقة .

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى