محليات

برنامج “جريح الوطن” يعلن عن 400 فرصة عمل في دمشق لجرحى الجيش

أعلن مشروع “جريح الوطن” على صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك” عن تأمين 400 فرصة عمل لجرحى الجيش العربي السوري المسرحين ممن تتراوح نسبة إصابتهم بين 30 – 35%.

وتشمل فرص العمل “جرحى قوات الدفاع الشعبي الذين تتراوح نسبة إصابتهم بين 40 – 50% للعمل كموظفين ومشرفي مواقف سيارات في شركة الخدمات البرمجية الذكية”.

وحددت الشركة 100″ ألف ليرة سورية راتب شهري إضافة إلى عقد سنوي مُسجل بالتأمينات الاجتماعية”.

ويشترط توافر عدة مواصفات بالجرحى المتقدمين المواصفات وهي “أن يكون الجريح مقيماً في دمشق أو محيطها، حاصلاً على شهادة ثانوية على الأقل، لديه المعرفة المقبولة للتعامل مع أجهزة الهواتف الذكية”.

وتشمل الشواغر الجرحى ممن تتراوح أعمارهم بين 18 – 50 عاماً والعمل حصراً في دمشق لمدة 7 ساعات يومياً صباحاً أو مساءً بحسب اختيار الجريح، علماً أن الجرحى المقبولين سيخضعون لدورة تأهيل تتعلق بأساسيات العمل.

وأوضح المشروع أنه “للجرحى الراغبين بالتقدم إلى الوظائف المُعلن عنها التواصل عبر بريد صفحة جريح الوطن على فيسبوك وإرسال بياناتهم الشخصية”.

وتتضمن البيانات الاسم الثلاثي – نسبة الإصابة -التبعية – صورة عن الشهادة الدراسية – صورة عن التقرير الصادر عن المجلس الطبي العسكري – رقم هاتف للتواصل.

الجدير بالذكر أن برنامج “جريح الوطن” يعمل منذ العام 2014 على احتواء كافة الجرحى والتعامل معهم لتجاوز أي عقبات تواجههم، حيث أطلقت رئاسة الجمهورية العربية السورية هذا البرنامج بهدف توفير الرعاية اللائقة والتأهيل المناسب لتأمين حياة كريمة لهم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى