العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على مطلوب بجرائم قتل وسرقة وتشكيل عصابات إنشاء حواجز وهمية

ألقى مركز الأمن الجنائي بجبلة القبض على مطلوب ارتكب العديد من جرائم القتل والسلب والخطف في محافظة حماة وبحقه أكثر من عشرين طلب بجرائم متنوعة.

وذكرتوزارة الداخلية عبر صفحتها على موقع “فيسبوك ” أنه و”بعد ورود معلومات مؤكدة عن تواجد أحد المطلوبين في حي الجبيبات بمدينة جبلة توجهت فوراً دورية من مركز الأمن الجنائي في جبلة إلى الحي وقامت بإلقاء القبض عليه أثناء خروجه من منزله”.

وتابعت الوزارة “حاول المطلوب ممانعة الدورية وإلقاء قنبلتين محاولاً الهروب فتم التعامل معه وتوقيفه ومصادرة القنبلتين كونه لم يقم بنزع مسمار الأمان عند رميهما”.

وأضافت الوزارة “بتدقيق وضعه تبين وجود (21) طلب وإذاعة بحث ونشرات شرطية بحقه، بجرائم القتل والسلب والخطف وتشكيل عصابات وإنشاء حواجز وهمية”.

ومن بين الجرائم أيضاً “شراء سيارات مسروقة وحيازة مواد مخدرة والتهجم على دوريات أمنية بقوة السلاح وإطلاق رصاص على إحدى الوحدات الشرطية، وأغلبها في محافظة حماة”.

و بالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بما نسب إليه، وفق الوزارة، التي ذكرت أنه وبتحري منزله تم ضبط أسلحة متنوعة و بطاقة أمنية منتهية الصلاحية ومبلغ ٢٤ دولار أمريكي مزورة، وعقود بيع وتصاريح باسمه لشراء سيارات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى