محليات

الشركة السورية للاتصالات تعلن عن مسابقة لتعيين 533 عامل وفق عقود سنوية

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن حاجتها للتعاقد مع 533 شخص من المواطنين السوريين ومن في حكمهم وفق عقود سنوية على نظام العمل و العاملين النافذ في الشركة .

وجاء في إعلان الشركة الذي حصل تلفزيون الخبر غلى نسخة منه أن المسابقة جاءت لشغل الوظائق الشاغرة من وظائف الفئة الثالثة و باجر بدء التعيين و ذلك عن طريق اختبار ( ذكور فقط ) .

وبين إعلان الشركة أن طبيعة الوظيفة هي عامل ( تركيبات , كوابل ) و العدد المطلوب في 12 محافظة هو 533 عامل بمؤهل علمي ( حد أدنى ) ثانوية عامة و موقع العمل في مراكز خدمات المواطن .

وتوزعت الوظائف المطلوبة لمحافظة الحسكة 61 عامل و حلب 80 عامل و حماة 50 عامل و حمص 47 و درعا 87 و دمشق 60 و دير الزور 20 و ريف دمشق 55 و السويداء 16 و طرطوس 21 و القنيطرة 12 و اللاذقية 24 عامل .

وبينت الشركة السورية للاتصالات في إعلانها بان الأوراق المطلوبة للاشتراك في المسابقة هي طلب خطي و سيرة ذاتية و صورة عن البطاقة الشخصية و صورة قيد عمل و وثيقة تأدية الخدمة الإلزامية و الاحتياطية أو الإعفاء منها و لا يقبل التأجيل و تعهد خطي بعدم الارتباط بوظيفة أخرى .

ووثيقة استشهاد صادرة عن مكتب الشهداء بالنسبة للمتقدمين من ذوي الشهداء حيث تم تخصيص 50 % من الوظائف الشاغرة في الجدول الإعلان لذوي الشهداء .

وأوضحت الشركة بان المتقدم يخضع إلى اختبار نظري يتمحور حول أسئلة تتعلق بطبيعة الوظيفة المتقدم لها و تحدد علامة الاختبار بــ 100 علامة ويعد ناحجاً في الاختبار من يحصل على علامة لا تقل عن 60 درجة .

يشار أن الأوراق المطلوبة في المسابقة تقدم في الإدارة العامة للشركة السورية للاتصالات في دمشق أو في ديوان فروع المحافظات على ان يبدأ التقديم من يوم 3 آذار ولغاية 24 منه .

عطية العطية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى