اخبار العالمالعناوين الرئيسية

الحكم بالإعدام على مدرّس مصري اعتدى جنسياً على عشرات الأطفال في الكويت

قضت محكمة الجنايات في الكويت، بإعدام مدرّس مصري، بتهمة الإعتداء الجنسي على عشرات الأطفال الوافدين، وفقاً لصحيفة “القبس”.

 

وأسندت النيابة الكويتية إلى المتهم، وهو مدرس تربية الإسلامية، ارتكاب عشرات جرائم الإعتداء الجنسي على الأطفال على مدار 3 أشهر، في منطقتي الفروانية وخيطان.

 

وتم التعرف على المتهم من خلال أحد ضحاياه، وهو طفل باكستاني يبلغ من العمر 8 سنوات، وبعد أن اكتشف والده الجريمة أبلغ وزارة الداخلية بالواقعة.

 

وكشفت التحقيقات، أن المدرس يبلغ من العمر 40 عامًا، ودخل الكويت منذ 9 أعوام، ويعمل في وزارة التربية بإحدى مدارس المتوسط في منطقة الجهراء، وكان ينتقل إلى الفروانية وخيطان للإعتداء جنسياً على الأطفال الذين تعرفوا عليه.

 

وقررت النيابة العامة بدايةً حجز المتهم على ذمة قضية واحدة، إلا أن المباحث سجلت 5 قضايا أخرى لاحقاً كان تقدم بها أولياء أمور آخرين ضد المتهم لاعتدائه على أطفالهم، ثم توالت القضايا المسجلة ضده.

 

وكشفت التحقيقات أن جميع ضحايا المتهم من الوافدين، منهم مصريون ولبناني وهندي وباكستاني وآخرون من جنسيات أخرى، وتتراوح أعمارهم بين 7 و12 عاماً.

 

واعترف المتهم أثناء التحقيقات بما تم توجيهه إليه من تهم، وقال أنه كان يستدرج الأطفال كلاً على حدة إلى بنايات منزوية أو سلالم العمارات ويعتدي عليهم جنسياً تحت التهديد ثم يغادر المكان ويفر إلى حيث أتى.

 

وكانت الكويت أصدرت عدة أحكام سابقة بالإعدام بحق مغتصبي الأطفال، إلا أن أشهر تلك الأحكام بحق مواطن مصري صدرت بحق المدعو حجاج السعدي الملقب بـ”وحش الحولي” الذي أدين باختطاف واغتصاب 17 طفلا في غضون 10 سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى