محليات

“الحافظ” و “جنرال ماتركس” و “LG”..تموين اللاذقية يضبط معملاً للبرادات بماركات مزورة

أغلقت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية معمل برادات ينتج برادات منزلية في المنطقة الصناعية والحرفية، و يضع لصاقة مزوّرة عليها من نوع “LG” و “الحافظ” و “جنرال ماتركس”، ويبيعها بسعر 240 ألف.

وقال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية أحمد نجم إن “دوريات حماية المستهلك وخلال حملة نوعية استهدفت الأجهزة والأدوات الكهربائية، استطاعت التوصل إلى مكان المعمل في المنطقة الصناعية ومصادرة محتوياته”.

وأوضح نجم لتلفزيون الخبر أن “البراد كان يباع بـ 240 ألف ليرة سورية، على اعتباره مصنّعاً من خلال ماركة عالمية ثبّتت لصاقتها عليه، بينما لا تساوي قيمته الحقيقية ثلث السعر الذي يُباع به”.

وبيّن نجم أنه “تمت مصادرة 14 براد وقطع برادات مختلفة، وأفران غاز غير مطابقة للمواصفات القياسية، ومُلصق عليها ماركات مزوّرة منها “الحافظ” و “جنرال ماتركس” و “LG”.

وأشار نجم إلى أنه “تم إغلاق المعمل إدارياً لمدة شهر، و تنظيم الضبط اللازم، وإحالة المخالف إلى القضاء أصولاً، ومصادرة كامل الأدوات داخل المعمل”.

يذكر أن “مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية بدأت بداية الشهر الحالي بحملة نوعية استهدفت الأجهزة والأدوات الكهربائية الموجودة في أسواق المدينة”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى