محليات

التربية تنعي موجه التربية الوطنية في حلب “نجيب سلق”

نعت وزارة التربية موجه التربية الوطنية في حلب وعضو لجنة تأليف مناهج التربية الوطنية في الوزارة “نجيب زهير سلق”.

وجاء في نعي الوزارة، بحسب مكتبها الصحفي، “ببالغ الأسى والحزن، وزارة التربية تنعي “نجيب زهير سلق” موجه التربية الوطنية، وعضو لجنة تأليف مناهج التربية الوطنية في الوزارة، الذي وافته المنية بتاريخ /٦/ ايار بحادث سير على طريق حلب _ دمشق”.

وبينت الوزارة أنه “تقبل التعازي في دمشق في المركز الوطني لتطوير المناهج التربوية يوم الأحد /١٢/أيار من الساعة الثالثة وحتى الخامسة عصراً”.

وأشارت الوزارة إلى أنه “تقبل التعازي في حلب بصالة الأسد الرياضية، يوم الثلاثاء /٧/أيار من الساعة الثالثة حتى الخامسة عصراً”.

وأقامت فرقة المعري وثانوية المعري الرسمية، بعد انتهاء الدوام الرسمي للثانوية، مجلس عزاء، تقبلوا فيها التعازي بوفاة الموجه نجيب، الذي كان مدرّساً فيها.

وذكر أحد أصدقاء الراحل في منشور على”فيسبوك “نعاه فيه، أن ” الأستاذ نجيب رفض مغادرة مدينته حلب في أصعب الظروف، وكان يردد: هنا ولدنا وهنا نموت ولن نسمح لأحد أن يهزمنا فالأعمار بيد الله”.

وكانت صفحات تربوية عدة، نعت الموجه نجيب، وبينت صفحة “سوريا لنا” التربوية أن “الموجه الراحل تعرض لحادث سير، أثناء قدومه إلى دمشق للمشاركة في أعمال لجنة تأليف مادة التربية الوطنية”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى