محليات

أهالي حي بسنادا في اللاذقية يشتكون انقطاع مياه الشرب منذ نحو 4 أشهر

اشتكى عدد من أهالي حي بسنادا – عين بسنادا – بالقرب من روضة “سمير قاسم” في مدينة اللاذقية عبر تلفزيون الخبر، انقطاع مياه الشرب عن منازلهم منذ نحو أربعة أشهر.

وقال المشتكون: إن “مياه الشرب مقطوعة عن عشرة منازل في الحي منذ نحو أربعة أشهر، دون أن نعلم السبب، ما أجبرنا على طلب المياه من الجوار”.

وأوضح المشتكون أنه “نتيجة لانقطاع المياه الطويل بدأنا بمد خراطيم على أسطح البنايات لنقل المياه من خزانات الجيران”.

وطالب المشتكون عبر تلفزيون الخبر “بحل مشكلة انقطاع المياه خاصة مع قدوم فصل الصيف وشهر رمضان المبارك”.

من جانبه، قال مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب في اللاذقية المهندس منذر دويبة لتلفزيون الخبر: إن “المؤسسة على اطلاع كامل بمشكلة انقطاع مياه الشرب عن بعض المنازل في حي بسنادا وبدأت بحلها”.

وأوضح دويبة أن “عمّال المؤسسة العامة لمياه الشرب بدأوا بمد خط طوله 200 متر، تبقّى وصله فقط، إلا أن كتلة باطون واجهت العمّال تحتاج إلى آلية كبيرة لكسرها لذلك تأخر وصل الخط”.

وأشار المهندس دويبة إلى أنه “خلال الـ 24 ساعة القادمة سيتم هدم هذه الكتلة ومد خط المياه إلى المنازل المتضررة، حيث ستصلهم المياه بشكل طبيعي من الخط الرئيسي الذي يغذي كامل منازل الحي”.

وختم مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب المهندس منذر دويبة حديثه بالقول: “المؤسسة العامة لمياه الشرب تؤكد أن مدينة اللاذقية تصلها مياه الشرب يومياً، تبقى الحالات الفردية التي ترحّب المؤسسة بحلها، كما يمكن لجميع المواطنين الاتصال على الرقم 444900 وعرض شكاويهم الخاصة بمياه الشرب”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى