اخبار العالم

هاشتاغ “الحرب العالمية الثالثة” يتصدر “تويتر” عالمياً

تصدر هاشتاغ “الحرب العالمية الثالثة” باللغتين العربية والانجليزية موقع “تويتر” بعد اغتيال الشهيد قاسم سليماني، قائد “فيلق القدس”، في بغداد إثر استهداف الولايات المتحدة الأمريكية موكبه.

وهزت الأحداث الأخيرة مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتعامل روادها مع جدية الموقف، إلا أن موضوع “الحرب العالمية الثالثة”، اتخذ منحى فكاهي بعيداً عن الحرب، ووصل الأمر حد استخدام “التريند” لغايات تسويقية وترويجية في بعض الأحيان.

وبدأت حكاية وسم “الحرب العالمية الثالثة” من خلال ربطها مع بدء العام الجديد، وكيف انقلب “التفاؤل” في البدايات الجديدة، والرقم المميز لـ”2020″، إلى ترقب حرب على وشك القيام.

واستغلت بعض محال بيع الهدايا الوسم مغردين “قبل ما تموت وحيد وبائس، مافيش حد عاوز يجبلك هدية قبل الحرب العالمية الثالثة؟”.

وربط آخرون بين الحرب وأحوالهم الاجتماعية من زواج، وامتحانات وعمل، فأراد البعض “قيام الحرب العالمية الثالثة قبل بدء الامتحانات”، وآخرون يودون تأجيلها إلى ما بعد “إيجاد عريس مناسب، والسفر في شهر عسل”.

وكان لعشاق كرة القدم رأي آخر في الحرب العالمية الثالثة، حيث طالبت جماهير الفرق الرياضية العالمية التي تعرضت لخسارة بضرورة قيام الحرب، أما جماهير الفرق الرابحة اختلفوا مع جمهور النوع الأول.

يشار إلى أن هاشتاغ “الحرب العالمية الثالثة” بدأ منذ صباح الجمعة 3 كانون الثاني واحتل المرتبة الاولى عالمياً بعد ساعات قليلة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">