كاسة شاي

نسرين طافش تنتقد “كوكب الغرب” أديل: أغانيها نكدة

وصفت الفنانة “متعددة المواهب” نسرين طافش أغاني الفنانة العالمية “أديل” بأنها تحمل طاقة عالية من النكد.

وكشفت طافش، عبر منشور على صفحتها الرسمية على “انستاغرام”، إنها لا تحب اللون الغنائي الذي تقدمه “أديل”، كما أنها تقوم بتغيير القناة التلفزيونية عندما يتم عرض أي أغنية لها.

وكتبت نسرين طافش: “أنا بعمري ما سمعت غنية لأديل كاملة إلا وغيرت المحطة فورا أو وقفت الغنية اللي طلعت بشكل عشوائي باليوتيوب من كمية الطاقة السلبية اللي فيها”.

وأعربت طافش عن استغرابها من الأشخاص الذين يمجدون المشاعر المنخفضة واستجداء المشاعر الذي يبعد عن تجلي النوايا بيسر.

وأضافت: “هاد مش معناه اني حيط ما بزعل أو بحزن بالعكس أنا شخص حساس وبحب الحب بس لما بسمع أغاني فيها شجن بكون واعية انو على نية تفريغ أي بقايا طاقة سلبية بداخلي”.

وأوضحت أنها لا تناقش حول “أديل” بل حول الفكرة وتابعت: “لما بتوصل حالك مع طاقة النكد بجرعة عالية طول الوقت متل الموجودة بأغاني أديل وخلافو ايمتا رح تلاقي وقت لتجذب السعادة”.

واختتمت طافش حديثها بالقول أن “الإنسان لا يجذب ما يريد بل يجذب ما هو عليه وأنه من المستحيل أن يجذب شعوراً عالياً حين يكون بحالة منخفضة”، مضيفة أن “هاد مش فقط ذوق شخصي هاد وعي لمشاعري ولشو بدي اجذب فعلاً”.

للتذكير، حققت الأغنية الأخيرة ل”أديل” نجاحا كبيرا في كل العالم، وانتشرت بشكل كبير على كل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصل عدد مشاهديها عبر “يوتيوب” إلى أكثر من 74 مليون مشاهدة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق