اخبار العالم

ممارسات الاحتلال والمسلحين مستمرة برأس العين المحتلة “خبز بالقمل” و الاستيلاء على المنازل

تواصل فصائل “الجيش الحر” التابعة للاحتلال التركي جرائمها ضد المدنيين في مناطق انتشارها بريف الحسكة، ومنها توزيع الخبز المدعوم (بالقمل و الحشرات) واقتحام منازل الأهالي المهجرين والاستيلاء عليها وذلك بعد أشهر من طردهم منها.

ووصل تلفزيون الخبر عدد من الصور التي توضح تواجد الحشرات والقمل، في ارغفة الخبز التي تباع للمواطنين في مدينة رأس العين المحتلة شمالي غربي الحسكة.

وأفادت مصادر أهلية لتلفزيون الخبر أنهم” يعانون الكثير من ممارسات الاحتلال التركي وفصائله المسلحة من ما يسمى “الجيش الحر” كان آخرها بيع الخبز من مخبز المدينة، ليتفاجئ السكان بوجود عدد كبير من الحشرات والقمل على الارغفة”

الاستيلاء على المنازل

وفي جانب أخر ، ذكرت مصادر أهلية لتلفزيون الخبر أن عناصر “الجيش الحر ” التابعة لقوات الاحتلال التركي اقتحموا منازل الأهالي المهجرين في قرية المسجد المحتلة بريف رأس العين واستولوا عليها وقاموا بنهب محتوياتها”.

ولفتت المصادر إلى أن عمليات استيلاء الإرهابيين على المنازل ترافقت مع إقدامهم على تخريب متعمد لممتلكات الأهالي التي تركوها وراءهم بعد تهجيرهم منها بالقوة من قبل قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية”.

ومنذ عدوانه على الأراضي السورية في تشرين الأول الماضي عمد الاحتلال التركي ومرتزقته للاستيلاء على منازل مئات الأهالي في مدينة رأس العين وريفها وقام بإسكان الإرهابيين وعائلاتهم فيها في محاولة لفرض تغيير ديمغرافي فيها.

عطية العطية – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">