كاسة شاي

“مرايا” ياسر العظمة يعود عام 2019

ذكرت مواقع الكترونية متخصصة أن الفنان السوري المخضرم ياسر العظمة قرر عودة مسلسله الشهير “مرايا”، بعد أن توقف لمدة 5 سنوات.

ونقل موقع “ETSyria” الفني المتخصص، عن مصادر وصفها بالمطلعة، أن “عمليات التصوير ستجري في مدينة دبي، على أن يعرض المسلسل العام المقبل بمشاركة نخبة من الممثلين السوريين”.

وكانت الممثلة السورية صفاء سلطان أكدت ذلك في تصريح لموقع “الفن” اللبناني، مشيرة إلى أنها ستشارك في بعض حلقات “مرايا 2019” إلى جانب الممثلين عابد فهد وكاريس بشار ومها المصري ومرح جبر ووفاء موصللي وغيرهم من الممثلين السوريين.

وكان آخر موسم من “مرايا” عرض عام 2013، إلا أنه توقف بعدها بسبب ظروف الحرب في سوريا، علما أن الفنان ياسر العظمة سافر إلى مصر طيلة السنوات السابقة.

وبحسب مواقع الكترونية، فإن “ياسر العظمة زار دمشق، في أيار الماضي، وسط الحديث عن أن زيارته جاءت للتنسيق بشأن “مرايا 2019″ وإبرام العقد مع شركة الإنتاج، التي لا يزال اسمها مجهولًا حتى الآن”.

واشتهر الفنان ياسر العظمة منذ عام 1982 بسلسلة “مرايا” الساخرة والناقدة، والتي حظيت بشعبية كبيرة، وشارك فيها فنانون سوريون كبار كالراحلين سليم كلاس وحسن دكاك، وغيرها، وتعاقب على إخراجه كبار المخرجين السوريين مثل هشام شربتجي ومأمون البني وحاتم علي وسامر برقاوي وسيف الدين سبيعي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">