اخبار العالم

مدير شركة أمريكية يطرد 900 موظف في اجتماع عبر “زووم”

فاجأ الرئيس التنفيذي لشركة عقارية في أمريكا 900 موظف يعملون لدى الشركة، بقرار إقالتهم بشكل جماعي، في اجتماع عبر تطبيق “زووم”، وفق ما ذكره تقرير لشبكة CNN الأمريكية.

وفي التفاصيل، فالمدير فيشال غارغ، دعا إلى اجتماع مع حوالي 9 % من موظفي الشركة، ولم يكشف السبب إلّا خلال الاجتماع فأخبرهم بقرار فصلهم من العمل.

وفي المكالمة التي تمّ نشرها فيما بعد، ووصفتها وسائل إعلام بأنها قصيرة للغاية وبدون مشاعر، أخبرهم: “هذه ليست أخباراً سترغبون في سماعها، إذا كنت موجوداً في هذه المكالمة، فأنت جزء من المجموعة غير المحظوظة التي سوف يتم طردها، تمّ إنهاء عملك هنا، اعتباراً من الآن”.

وأضاف: “جئت إليكم بأخبار ليست جيدة، تغيّر السوق، كما نعلم، وعلينا أن نتحرّك معه من أجل البقاء ولكي نتمكّن من الاستمرار بالازدهار والوفاء بمهمتنا، في النهاية هذا قراري، وأردت منكم أن تسمعوه مني”.

وتابع غارغ: “كان قراراً صعب اتخاذه، وهذه هي المرة الثانية في مسيرتي التي أفعل فيها هذا، بكيت آخر مرة فعلت ذلك، ولكن هذه المرة، أتمنّى أن أكون أقوى”، ثمّ طرد جميع من حضر الاجتماع.

يُذكر أن فيشال غارغ أوضح لوسائل إعلامية أن الشركة بصدد تسريح حوالي 15 % من موظفيها، لعدد من الأسباب منها السوق والكفاءة والأداء والإنتاجيّة، ومع ذلك سيبقى العدد كبير.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق