موجوعين

مدربة رياضية في الحسكة تتعرض لنزيف دماغي خلال التمرين .. والعلاج على نفقتها!

تعرضت المدربة الشابة هبة الوداعة مساعد مدرب منتخب الحسكة برياضة التايكواندو لنزيف في الدماغ نتيجة إصابتها أثناء التمرين في إحدى الصالات الخاصة بمدينة الحسكة.

وقالت شقيقة المدربة هبة الوداعة لتلفزيون الخبر أن”شقيقتها ترقد حالياً في مشفى الحياة الخاص بمدينة الحسكة وأنها تتعافى بشكل جيد من إصابتها التي تعرضت لها أثناء التمرين نتيجة صدمها بكيس التدريب و سقوطها على الأرض ما سبب لها إصابة بالرأس”.

وتابعت شقيقة المدربة “أسعفت هبة إلى أحد المشافي الخاصة (الحكمة) يوم الثلاثاء و بعد إجراء عدد من الفحوصات و الصور الشعاعية و الطبقي المحوري، طلب منها الذهاب إلى المنزل باعتبار وضعها جيد حسب الفحوصات”.

ولفتت الشقيقة إلى أن “الحالة الصحية لشقيقتها ساءت مع إقياء حاد، وتم إسعافها مرة أخرى صباح الأربعاء عبر سيارة الإسعاف التابعة لفرع الهلال الأحمر العربي السوري لنفس المشفى”.

وأضافت “وتم إجراء نفس الفحوصات ودفع نفس التكاليف المالية، لكن دون جدوى، و بعد عرضها على طبيب خاص أكد أنها تعاني من نزيف في الدماغ”.

و أشارت شقيقة اللاعبة و المدربة إلى أن “شقيقتها اضطرت للدخول إلى مشفى الحياة الخاص (عصام بغدي) منذ يوم الأربعاء وهي حالياً تتعافى بشكل جيد”.

كما أوضحت أن “جميع تكاليف العلاج التي بلغت ما يقارب 150 ألف ليرة لغاية الآن تم دفعها من حسابهم الخاص باستثناء سيارة الإسعاف التابعة للهلال الأحمر كانت بشكل مجاني”.

يذكر أن البطلة هبة الوداعة من مواليد مدينة الحسكة عام 1986 م حاصلة على بطولة الجمهورية في ألعاب القوى بمسافة 21 كم و المركز الثالث في بطولة العرب لنفس المسافة.

وتم تسميها و تعينها مدرسة للتربية الرياضية في تربية الحسكة بمرسوم جمهوري في عام 2010 م بصفتها بطلة رياضية.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">