العناوين الرئيسيةرياضة

مجلس إدارة الكرامة يَحُـلّ الكادر الفني للفريق الأول

حـلّ مجلس إدارة نادي الكرامة، الكادر الفني للفريق الأول، بقيادة المدرب عامر حموية، وفق بيان نشره على صفحة النادي الرسمية على “فيسبوك”.

ووجه المجلس شكره للكادر المقال على جهوده المبذولة في الفترة السابقة، وعين كادرا بديلا عنه بإشراف عضو مجلس الإدارة نبيل السباعي، وكلّف مصطفى الرجب بإدارة الفريق، وعبد القادر الرفاعي مدربا.

وتأتي خطوة الإدارة بعد يوم واحد من خسارة الفريق لمباراة تحضيرية أمام الطليعة بثلاثة أهداف لهدفين، سبقها خروج الفريق من الدور الأول لدورة تشرين التحضيرية بحصيلة خسارتين وانتصار واحد.

ويعود عبد القادر الرفاعي اللاعب السابق في صفوف وصيف أسيا 2006، إلى تدريب الكرامة مجددا، بعد عدة تجارب سابقة مع النادي آخرها في الموسم الماضي، حين استقال في منتصف مرحلة الذهاب.

وكانت الإدارة عند استلامها مهامها قبل شهر، منحت ثقتها الكاملة للحموية، فتمسكت به في حينها وأنهت الجدل حول نيتها استبداله بمدرب آخر، بل أكدت “أن الحموية هو ابن النادي ولا يحتاج لعقود تربطه مع ناديه الأم”.

وقبل يوم من إقالته، قال المدرب عامر حموية بمنشور على صفحته الشخصية على “فيسبوك”: إن قبولي لمهمة تدريب رجال كرة القدم هو شرف لي ووسام أعلقه على صدري”.

وتابع “كنت و مازلت على قدر المسؤولية عندما تصديت لمهمة تدريب الفريق بنهاية الموسم الماضي لإبقاء الفريق بالدرجة الممتازة و إبقاء اسم الكرامة مرفوعا ً و خفاقا ً بين الأندية السورية و العربية و الآسيوية”.

وأضاف: ” أتوجه بالشكر والعرفان لمجلس إدارة نادي الكرامة الرياضي متمثلة بشخص رئيسها الدكتور غسان القصير الأخ و الصديق على منحي هذا الشرف”.

يذكر أن نادي الكرامة شهد مؤخرا عدة مشاكل إدارية وفنية، حيث تبادلت الإدارة واللاعب تامر حاج محمد الاتهامات حول سبب فشل مفاوضات ضمه، وأعلنت عن ضم اللاعب عمرو جنيات، قبل التوقيع رسميا معه، لينتقل بعدها بيوم إلى فريق الوحدة، وفسخت عقد اللاعب أحمد بيريش بعد أسبوعين من التعاقد معه.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">