العناوين الرئيسيةرياضة

لليوم الثاني.. نتائج كبيرة في كأس الجمهورية

استكملت الثلاثاء منافسات الدور 32 من مسابقة كأس الجمهورية العربية السورية لكرة القدم، حيث شهد اليوم الثاني منها، تسجيل نتائج قياسية وكبيرة كما الاثنين، استعرضت فيها فرق الدرجة الممتازة قوتها على حساب الأندية المغمورة.

وانتصر تشرين على النورس بعشرة أهداف نظيفة، سجلها كل من نديم صباغ 2، علي بشماني 2، محمد مالطة 2، وكل من محمد مرمور، ورد السلامة، خالد كردغلي والليث ناصر هدف واحد.

وتجاوز الوثبة الدور الحالي بعشرة أهداف نظيفة في مرمى صوران، سجلها كل من عبد الرزاق البستاني 3، حسن الصالح 2، باهوز محمد 2، في حين سجل كل من أدهم غندور و علي حلوة، والحارس أنس بيطار هدفا لكل منهم.

وتفوق النواعير على شرطة حلب بسبعة أهداف نظيفة، سجلها أحمد عكعك 5 أهداف، وطريف الزبدي وفهد الدالي هدف لكل منهما.

وسجل الجيش ثمانية أهداف في مرمى صافيتا، ليبلغ الدور التالي من البطولة، حيث سجل الأهداف كل من محمد الواكد 4 أهداف، وكل من مؤمن ناجي، محمد ملحم، عمر سعد الدين، ويوسف الحموي هدف واحد.

وتفوق الاتحاد على عفرين بهدفين نظيفين في ديربي حلبي مصغر، وسجل للاتحاد كل من ابراهيم الزين، وأحمد الأحمد، ليتجاوز “الاهلي” واحدا من أصعب الخصوم بالنسبة لفرق الدرجات الأدنى.

وأصبح أسامة أومري هدافا تاريخيا لنادي الوحدة، بفضل هدفيه في مرمى العربي، في مواجهة انتصر بها “البرتقالي”، بثمانية أهداف سجلها إضافة لأومري كل من أنس العاجي هدفين، محمد زينو هدفين، طارق هنداوي، ومؤيد الخولي.

ووجد الساحل صعوبة كبيرة بالتأهل إلى الدور الثاني، بعدما وصلت مواجهته مع المجد إلى ضربات الترجيح، بعد التعادل السلبي طيلة اللقاء بين الفريقين، ليتفوق الساحل بركلات الجزاء الترجيحية بـ4 مقابل 3.

وتأهل حرجلة للدور ثمن النهائي بانتصاره على مورك بهدفين نظيفين، سجلهما كل من أحمد حاتم، وعلي غصن، ليكتمل بذلك عقد الفرق المتأهلة للدور المقبل.

يذكر أن مواجهات الدور ثمن النهائي ستجمع ما بين الاتحاد مع الطليعة، الكرامة مع المخرم، الوثبة مع الساحل، الوحدة مع حرجلة، الشرطة مع النواعير، تشرين مع الجيش، حطين مع الفتوة، و جبلة مع الحرية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق