كاسة شاي

عرض مقتنيات من سلسلة أفلام “حرب النجوم” في مزاد الكتروني

بدأ دار “سوذبيز” للمزادات بعرض مقتنيات من سلسلة أفلام “حرب النجوم” في مزاد إلكتروني، قبل أيام من بدء العرض المرتقب للجزء التاسع من السلسلة.

وتشمل المقتنيات، بحسب وكالة “رويترز”، أكثر من 100 قطعة بين صور قديمة ومجسمات لشخصيات سلسلة أفلام الخيال العلمي، ويستمر البيع “حتى الجمعة 13 كانون الأول”.

وقالت الدار أن المزاد “يضم أكثر من مئة قطعة يرجع تاريخها لعقود مضت، وتتراوح الأسعار بين مئة إلى 60 ألف جنيه استرليني”.

ويعرض المزاد خوذة يرجع تاريخها لعام 1976، تتراوح تقديرات سعرها بين 30 ألفا و60 ألف جنيه إسترليني، ودمى شخصيات فيلم “ذا إمباير ستريكس باك” وسفينة الفضاء “ملينيام فالكون”، ويقدر سعر المجموعة “ما بين سبعة آلاف وعشرة آلاف جنيه إسترليني”.

أما سعر لوحة دعائية لأول أفلام السلسلة الذي كان عنوانه: “أمل جديد” (New Hope) تحمل توقيع الممثل مارك هاميل، فتقدر بحوالي “5000-8000 جنيه إسترليني”.

ويبدأ عرض فيلم “ذا رايز أوف سكاي ووكرز” أحدث أفلام “حرب النجوم” في دور العرض السينمائية يوم 18 كانون الأول.

واللافت بإعلان الجزء الجديد المرتقب هو ما حذرت منه استديوهات “ديزني” لجميع صالات السينما حول العالم، “بضرورة إخطار مرتاديها ممن يعانون من أمراض الصرع وحساسية العيون، لتحذيرهم من مشاهدة الجزء القادم من السلسلة”.

وجاء تحذير “ديزني” المذكور كون أن الجزء الجديد من الفيلم “يتضمن تعاقباً لصور وأضواء وامضة مستمرة، من الممكن أن تؤثر سلباً على من يعانون من الصرع الحساس للضوء”، بحسب ما أشارت له مجلة “هوليوود ريبورتر”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">