كاسة شاي

عرش الجمال ملكته هندية لعام 2017

تربّعت، مانوشي شيلار، ملكة جمال الهند على عرش الجمال العالمي لعام 2017 بدورته الـ67 في الحفل الذي أقيم في الجزيرة الصينية هانيا.

ملكة جمال العالم الجديدة البالغة من العمر 20 عاماً تدرس الطب، وتنافست في الحفل مع 117 ملكة جمال أخرى من شتى أنحاء العالم.

وحلت الوصيفة الأولى ملكة جمال بريطانيا ستيفاني هيل البالغة من العمر 22 عاماً، فيما كان لقب الوصيفة الثانية من نصيب المكسيك أندرا ميزا البالغة من العمر 23 عاماً.

في حين وصلت إلى النهائيات 40 متسابقة، تنافسن في الحفل الذي استمر على مدى ثلاث ساعات على اللقب، وكانت من بين المتسابقات ملكة جمال لبنان لعام 2017 بيرلا الحلو التي تألقت بتصميم مميز من اللبناني العالمي جورج حبيقة.

ويشار إلى أن مانوشي شيلار هي الهندية السادسة، التي تحرز لقب ملكة جمال العالم، كانت آخرهن النجمة بريانكا تشوبرا، المتوجة سنة 2000.

وسلّمت ملكة جمال بورتوريكو، التي حصدت العام المنصرم لقب ملكة جمال العالم لعام 2016 ستيفاني ديل، التاج للملكة الجديدة على المسرح في لحظة مميزة.

يشار إلى أنه خلال الحفل تم اختيار خمس ملكات جمال للفوز لاختيار من بينهن الملكة التي ستحصد لقب “الجمال الهادف” أي التي لديها مشروع هادف، ولكن عند لحظة إعلان اسم الفائزة تم اختيار الـ5 جميعاً وهن من الدول التالية: “جنوب أفريقيا، فيتنام، الهند، أندونيسيا، الفلبين”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق