فلاش

طريق البسيط السياحي في اللاذقية يستقبل الموسم بـ”الحفر”.. ومدير الخدمات الفنيّة يعد بـ “حلول سريعة”

اشتكى عدد من أهالي قرية البدروسية التابعة لمنطقة رأس البسيط بريف اللاذقية، عبر تلفزيون الخبر، انتشار الحُفر الكبيرة على الطريق الرئيسي الذي تمر عبره السيارات، والذي يزداد ازدحاماً مع دخول فصل الصيف، وازدياد عدد الزوار إلى المنطقة بقصد السياحة.

وأوضح المشتكون أن “هذه الحُفر تسبّبت ومازالت تتسبب بالعديد من الحوادث للسيارة المارّة على الطريق الرئيسي، سواء القادمة أو العائدة من المنطقة”.

وطالب الأهالي عبر تلفزيون الخبر، الجهات المعنية في مديرية الخدمات الفنية باللاذقية، بصيانة هذا الطريق بأسرع وقت ممكن، تجنباً للحوادث المرورية المتزايدة، والتي تكررت خلال الفترة الأخيرة”.

من جانبه، قال مدير الخدمات الفنية في اللاذقية المهندس وائل الجردي لتلفزيون الخبر: إن “صيانة وتعبيد طريق البدروسية الرئيسي يدخل ضمن خطة المؤسسة للعام 2019، وستتم صيانة هذا الطريق خلال العام الحالي، واغلاق جميع الحُفر المنتشرة”.

وأوضح الجردي أن “الحُفرة الكبيرة الموجودة على الطريق الرئيسي سيتم ردمها بشكل مباشر وفوري من قبل عمّال الخدمات الفنية، تجنباً لوقوع الحوادث على هذا الطريق”.

يذكر أنه هذه ليست المرة الأولى التي يشتكي فيها أهالي قرية البدروسية سوء الطرقات وانتشار الحُفر، رغم أن المنطقة تُعتبر منطقة سياحية، تشهد ازدحاماً و يقصدها الزوار خلال فصل الصيف.

تلفزيون الخبر

Image may contain: outdoor

Image may contain: shoes, outdoor and nature

Image may contain: outdoor

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق