اخبار العالم

رغم جائحة كورونا.. الآلاف يشاركون في أطول سباق سباحة مفتوحة في أوروبا

لم يمنع وباء كورونا المستجد وكافة التحذيرات من خطورته وضرورة تحقيق التباعد الاجتماعي للتصدي له، الآلاف من المتنافسين للمشاركة في أطول سباق للسباحة المفتوحة، وذلك في مياه بحيرة “بالاتون” وسط أوروبا.

وقال المنظمون للسباق، نقلاً عن وكالة “رويترز”، أنه: “رغم جائحة كورونا، فإن أكثر من عشرة آلاف شخص، بينهم أطفال ومتقاعدون وسباحون محترفون، تقدموا لتسجيل أسمائهم ضمن المشاركين في السباق السنوي للسباحة في البحيرة، الذي يعد أطول سباق سباحة في المياه المفتوحة في أوروبا”.

وفي ذات الوقت، أكد المنظمون أن “جميع المشاركين في السباق خضعوا لفحص قياس درجة الحرارة، وسمح لهم بالقفز في الماء عند نقاط البداية واحداً تلو الآخر للمحافظة على قواعد التباعد الاجتماعي، وسبحوا إلى الضفة الأخرى من البحيرة بصحبة قوارب شراعية”.

وفاز السباح المجري “كريستوف راسوفسكي” بطل العالم وبطل أوروبا في السباحة في المياه المفتوحة بالسباق، بعد أن قطع المسافة في 57 دقيقة مسجلاً رقماً قياسياً جديداً.

يذكر أن عدد الإصابات بفيروس “كورونا” حول العالم، تخطى حتى يوم الأحد الـ 18 مليون مصاب، توفي منهم 689 ألف، بحين شفي أكثر من 11 مليون شخص آخر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">