العناوين الرئيسيةرياضة

رئيس نادي عفرين يطالب عبر تلفزيون الخبر إعادة المباراة مع التضامن ونقلها على الهواء مباشرة

طالب رئيس مجلس إدارة نادي عفرين الرياضي أحمد مدو من اتحاد كرة القدم انصاف فريقه وتمنى عبر تلفزيون الخبر “إعادة مباراة التضامن الأخيرة والتي حصل فيها أخطاء تحكيمية وفنية من أجل إعادة الحق لاصحابه” بحسب تعبيره.

وكانت شهدت مباراة التضامن وعفرين في دوري الدرجة الأولى المؤهل للدرجة الممتازة مشاحنات واعتراضات وتوقفت قبل نهايتها بدقائق بسبب انسحاب لاعبي عفرين .

وقال رئيس نادي عفرين أحمد مدو لتلفزيون الخبر إن “المباراة شهدت أخطاء تحكيمية وفنية وضربة جزاء غير صحيحة وهدف باليد للتضامن، كما شهدت عدم ارتداء فريق التضامن اللباس الرسمي وجوارب مخالفة وحدث تأخير في المباراة”.

وأكد مدو أن “المباراة لم تكتمل وبقي منها 20 دقيقة واتحاد الكرة لم يقرر بعد نتيجة المباراة ولم يتخذ اجراء”، وأضاف “مطلب نادي عفرين إعادة المباراة في ملعب (مسوّر) وحكام دوليين ومباراة منقولة على التلفزيون وليربح من يربح”.

وأضاف مدو أنه “رغم الظروف الصعبة والقاهرة التي تمر بها مدينة عفرين المحتلة من قبل الاحتلال التركي نحن بالنهاية سوريين بشهادة كل الرياضيين وهدفنا ان يفرح جماهير عفرين في سوريا والمغترب والمهجر”.

وتابع ” نادي عفرين باق ونحن جزء من جغرافية سوريا، وللأسف تعرضنا لظلم قاهر في مباراتنا مع نادي التضامن في اللاذقية عبر الإساءة بالشتائم من قبل جمهور التضامن من اول المباراة بصيحات نابية وظلم من قبل الحكام “.

وكان أصدر نادي عفرين بيانا بعد المباراة قال فيه: “إن إدارة عفرين ستتوجه إلى دمشق لشرح ما حصل بالتفصيل لقيادتنا الحكيمة من غبن وظلم واضحين من طاقم التحكيم بالإضافة للتصرفات اللاأخلاقية الصادرة عن جماهير نادي التضامن من سب وشتم لمدينتنا الغاليه عفرين الجريحة”.

من جانبها قالت صفحة “نادي التضامن اللاذقية”، إن “لاعبي نادي عفرين انسحبوا من المباراة أمام التضامن قبل عشر دقائق من نهايتها، ليحصد نادي التضامن ثلاثة نقاط مستندًا إلى نص قانوني رياضي يعتبر الفريق المنسحب بحكم الخاسر بثلاثية نظيفة”.

بدوره عبّر نادي الحرية عن تضامنه مع عفرين وقال إنه تعرض للضرب والظلم التحكيمي، على غرار ما حصل معه (الحرية) العام الفائت.

وكانت تضاربت الروايات حول أسباب إيقاف المباراة التي كانت نتيجتها تشير لتقدم نادي التضامن بهدفين مقابل لا شيء عند إنهاء الحكم للمباراة من دون أي توضيح من قبل اتحاد كرة القدم حتى الآن .

تلفزيون الخير

Image may contain: one or more people, people standing and outdoor

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">