العناوين الرئيسية

حملة لإزالة المخالفات في شارعي الوادي والحوض بمدينة دير الزور

نفذت مديريتي الشؤون الفنية والشؤون الصحية في مجلس مدينة ديرالزور حملة لإزالة المخالفات والتجاوزات من شارعي الوادي و الحوض واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والتعديات على حرم الطريق .

وأوضح رئيس مجلس مدينة ديرالزور المهندس رائد منديل لتلفزيون الخبر أنه “تم من خلال الحملة التدقيق في رخص مزاولة المهنة للمحال التجارية ورفع الاشغالات وإزالة المخالفات وحجزها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين”.

وأكمل المنديل أن “الهدف من إزالة المخالفات و التعديات عن الطريق هو تحقيق الانضباط بداخل وخارج الأسواق التجارية بهدف إظهار المدينة بالمظهر الحضاري اللائق بها”.

ولفت المنديل إلى أن المدلس “يقوم يومياً بترحيل ما يقارب 300 متر مكعب قمامة من أحياء المدينة”، مبيناً أنه “يوجد ثلاثة ضواغط ستدخل الخدمة في بداية العام القادم ليصبح لدينا في مجلس المدينة ٧ ضواغط تعمل في الخدمة”.

وأكد المنديل أنه “تم توقيع عقد نظافة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يبدأ من دوار الجندي المجهول وصولاً إلى حي الجورة والآغوات، أما أحياء القصور والموظفين وهرابش فيقوم عمال مجلس المدينة بتنظيفها بشكل يومي، إضافة لعقد إصلاح ضاغطة قمامة”.

وطالب المنديل عبر تلفزيون الخبر بالتزام الأهالي بالأوقات الخاصة برمي القمامة والتي تبدأ من الساعة الثامنة مساءً لغاية الساعة السادسة صباحاً، وإغلاق الأكياس بشكل محكم للحد من انتشار القوارض وذبابة الرمل التي تعتبر من أهم العوامل التي تساعد في انتشار اللشمانيا في أحياء المدينة”.

حلا المشهور – تلفزيون الخبر – ديرالزور

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق