كاسة شاي

“جيمس فرانكو” المرشح لجائزة أوسكار.. متهم بالاستغلال الجنسي

أقامت ممثلتان دعوى مدنية ضد الممثل “جيمس فرانكو” اتهمتاه فيها بإدارة مدرسة وهمية للتمثيل استغل عبرها الشابات الحالمات ببدء مشوارهن في مجال التمثيل باختبارهن عاريات أو بتصويرهن في مشاهد غير لائقة.

وبحسب وكالة “روتيرز”، اتهمت الدعوى المُقامة في محكمة لوس انجليس العليا الممثل المرشح لجائزة أوسكار والذي يلعب دور البطولة في مسلسل”The Deuce” المذاع على شبكة “HBO” التلفزيونية، باستغلال الشابات الطامحات في التمثيل في مدرسته التي أُغلقت الآن.

وقال “مايكل بلونسكر” محامي فرانكو في بيان إن “جيمس لن يدافع عن نفسه بشكل كامل فحسب بل سيسعى للحصول على تعويضات من مقيمتي الدعوى ومحاميهما لإقامة هذه الدعوى الحاقدة بغرض الشُهرة”.

وقالت الممثلتان وهما “سارة تيثر” و”توني جال” إن فرانكو ورفاقه كانوا “يغرون الطامحات بالعمل في التمثيل بإيجاد فرص لهن في السينما والتلفزيون”.

وتضيف الدعوى أن ” ضحايا فرانكو تعرضن للخداع من خلال دفع أموال للتسجيل في مدرسة تمثيل وهمية تدعى (استديو 4) التي أسست لينتفع منها فرانكو وشركات الإنتاج المملوكة له، والتي تزداد فيها فرص توظيف النساء عندما يوافقن على المشاركة في أفعال جنسية صريحة”.

يذكر أن فرانكو يشتهر بأفلامه “127 ساعة” و”الرجل العنكبوت” و”الفنان الكارثي”، وفي حفل “Golden Globe” في السابع من كانون الثاني عام 2018 وضع فرانكو على بذلته شعار حركة “Time’s Up” المناهضة للتحرش الجنسي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق